08/03/2012 - 09:29

ماهر الطاهر يعود الى دمشق في ختام زيارة لقطاع غزة

ومكنت هذه الزيارة الدكتور الطاهر من التواصل مع قيادات الجبهة ومع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، وأكد أن أبناء الشعب الفلسطيني في الشتات متمسك بحق العودة ويؤمن بوحدة الأرض والشعب

ماهر الطاهر يعود الى دمشق في ختام زيارة لقطاع غزة


نقلت وكالة "معا" ان عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – مسؤول قيادتها في الخارج د.ماهر الطاهر اختتم زيارته لقطاع غزة، وتوجه اليوم الخميس إلى معبر رفح في طريقه إلى دمشق. وكان في وداعه قيادة الجبهة الشعبية في القطاع.

ووصل الدكتور الطاهر إلى قطاع غزة في السادس والعشرين من شباط الماضي، في زيارة استمرت عدة أيام، قادماً من العاصمة السورية دمشق مكان إقامته.

ولاقى الدكتور الطاهر الذي نظم جولة واسعة في مختلف مدن وقرى ومخيمات قطاع غزة، استقبالاً حافلاً من أبناء الشعب الفلسطيني، اطلع فيها على أوضاعهم، والتقى مختلف قيادات الفصائل والشخصيات الوطنية والاعتبارية في القطاع، والعديد من أسر الشهداء والأسرى، والمؤسسات والجمعيات والبلديات، والمستشفيات.

ومكنت هذه الزيارة الدكتور الطاهر من التواصل مع قيادات الجبهة ومع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، وأكد أن أبناء الشعب الفلسطيني في الشتات متمسك بحق العودة ويؤمن بوحدة الأرض والشعب.

وجدد الطاهر خلال لقاءاته الواسعة في القطاع على ضرورة صوغ استراتيجية وطنية موحدة، والكف عن سياسة التسوية والمفاوضات، مجدداً تأكيده على ضرورة العمل لاستعادة الوحدة وإنهاء الانقسام.

وعبّر د. الطاهر عن سعادته بهذه الزيارة الناجحة، موجهاً التحية لأبناء شعبنا في القطاع، لما لقيه منهم من حفاوة وترحاب شديدين، مؤكداً أن الجبهة ستبقى على العهد ولن تحيد عن المبادئ والمنطلقات التي تأسست عليها، مؤكداً أنه سينقل ما وجده في القطاع من احتضان دافئ وحب وانتماء لأبناء شعبنا في الشتات.

 

التعليقات