02/04/2012 - 11:13

رام الله: أصيب قبل أسبوع واستشهد اليوم

استشهد الشاب رشاد ذيب شوخة (28عاما) متأثرا بجراح أصيب بها خلال اقتحام قوات المستعربين الاحتلالية الخاصة لمنزله قبل أسبوع في بلدة رمون قضاء رام الله

رام الله: أصيب قبل أسبوع واستشهد اليوم
استشهد الشاب رشاد ذيب شوخة (28عاما) متأثرا بجراح أصيب بها خلال اقتحام قوات المستعربين الاحتلالية الخاصة لمنزله قبل أسبوع في بلدة رمون قضاء رام الله.

ونقل عن مصادر في العائلة قولها إن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت منزل عائلة شوخة قبل أسبوع، وأطلقت النار على ثلاثة أشقاء وأصابتهم بجروح خطيرة، وتركتهم ينزفون لعدة ساعات قبل أن يتم نقلهم إلى المشافي الإسرائيلية، حيث أصيب الشاب رشاد شوخة برصاصة في الصدر، ووصفت حالته بالخطيرة إلى أن أعلن استشهاده فجر اليوم.

وكان ثلاثة أشقاء قد أصيبوا برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت قرية رمون شرق رام الله فجر 27/03/2012، ونقلوا لتلقي العلاج، ووصفت حالة أحدهم بالخطيرة وحالة الآخرين بالمتوسطة.

وعلم أن الأشقاء الثلاثة (رشاد ذيب في العشرينيات من العمر، وأنور وأكرم في الثلاثينيات) أصيبوا بجراح مختلفة خلال إصابتهم بالرصاص الحي في الرقبة والفخذ والصدر.

وكانت قد أشارت تقارير إلى أنه عندما اقتحمت قوات الاحتلال القرية المذكورة، خرج أحد الأشقاء من باب المنزل، ولم يكن يعلم بالاقتحام فتفاجأ به الجيش وأطلق عليه النار، فأصابه بجراح، وعندها خرج شقيقه الثاني وشقيقه الثالث، ولم يتوان الجيش عن إطلاق النار عليها أيضا، ما أدى إلى إصابتهما بجراح بحسب شهود عيان.

التعليقات