23/11/2012 - 11:10

بعد وقف إطلاق النار: شهيد و 13 إصابة في قطاع غزة

استشهد فلسطيني وأصيب 9 آخرون صباح اليوم، الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ليصبح الشهيد الأول بعد إعلان وقف إطلاق النار و 13 إصابة

بعد وقف إطلاق النار: شهيد و 13 إصابة في قطاع غزة

فيما وصف بأنه خرق ثان للتهدئة، استشهد فلسطيني وأصيب 9 آخرون صباح اليوم، الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ليصبح الشهيد الأول بعد إعلان وقف إطلاق النار و 13 إصابة.

وقالت المصادر الطبية إن الشهيد أنور عبد الهادي قديح (20 عاما) أصيب بعيار ناري متفجر شرق خان يونس.

وأكد شهود عيان وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين بالقرب من الشريط الحدودي عندما كانوا يجهزون لأداء صلاة الجمعة على أراضيهم.

من جهته أكد أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال في منطقتي عبسان والقرارة، شرق خانيونس، جنوب القطاع.

وكان قد أصيب أمس الخميس، 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق خانيونس جنوب القطاع.

وكانت وقف إطلاق النار برعاية مصرية قد دخل حيّز التنفيذ عند الساعة التاسعة بتوقيت القدس من مساء الأربعاء 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

شهيدان في تل الهوى والمغازي


وعلى صلة، استشهد صباح اليوم، الجمعة، فلسطينيين اثنين متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأعلن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن استشهاد جودة سليمان شملخ متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام في غارة إسرائيلية استهدفت حي تل الهوى، كما استشهد محمد أبو مسامح متأثرا بجراحه التي أصيب بها في غارة استهدفت دراجة نارية في المغازي وسط القطاع.

وبذلك يرتفع عدد شهداء العدوان إلى 167 شهيدا و1225 جريحا.
 

التعليقات