27/03/2013 - 22:13

قوات الاحتلال تعتقل سيدة مقدسية بحجة نيتها طعن جندي

اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، سيدة فلسطينية من مدينة القدس المحتلة، بحجة نيتها طعن جندي إسرائيلي. وادعت المصادر الإسرائيلية أن السيدة اقتربت من أفراد دورية تابعة لما يسمى بـ "قوات حرس الحدود" داخل أسوار البلدة القديمة في القدس المحتلة، وأبلغتهم نيتها طعن جندي.

قوات الاحتلال تعتقل سيدة مقدسية بحجة نيتها طعن جندي

اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، سيدة فلسطينية من مدينة القدس المحتلة، بحجة نيتها طعن جندي إسرائيلي.

وادعت المصادر الإسرائيلية أن السيدة اقتربت من أفراد دورية تابعة لما يسمى بـ "قوات حرس الحدود" داخل أسوار البلدة القديمة في القدس المحتلة، وأبلغتهم نيتها طعن جندي.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم أيضًا، الشاب محمد حميدان العويوي (18 عامًا)، من سكان البلدة القديمة في الخليل، بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح؛ وقد قادته إلى جهة غير معلومة

مواجهات وإصابات في الخليل

وفي الخليل أيضًا، أصيب أربعة فلسطينيين، بينهم طفل، بالرصاص المطاطي خلال مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان في منطقة باب الزاوية، تظاهروا احتجاجا على محاولات اقتحام المسجد الأقصى اليوم من متطرفين يهود لتقديم قرابين عيد "الفصح" اليهودي". وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، والأعيرة المطاطية لتفريق المتظاهرين.

وأفادت جهات إعلامية فلسطينية بأن الطفل يوسف زكري أبو عيشة (12 عامًا)، أصيب برصاصة مطاطية في الرأس، ووصفت المصادر الطبية في مستشفى الخليل الحكومي حالته بـ "الخطيرة"، فيما وصفت حالة الثلاثة الآخرين بالمتوسطة.

إصابة مستوطن جنوب بيت لحم

وعلى صعيد آخر، أصيب مستوطن يهودي مساء اليوم بجراح وصفت بـ "الطفيفة"، جراء تعرضه للقذف بالحجارة قرب مستوطنة "إفرات"، جنوب مدينة بيت لحم.

وقالت مصادر إسرائيلية إن المستوطن وصل إلى مستوصف المستوطنة الطبية بقواه الذاتية، حيث تلقى العلاج.

التعليقات