04/04/2013 - 08:43

شهيد ثان في عنبتا قضاء طولكرم

عقب استشهاد ناجي عبد الكريم بلبيسي 18 سنة متاثرا بجراحه التي اصيب بها برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات على حاجز عناب شرقي مدينة طولكرم ليلة امس.

شهيد ثان في عنبتا قضاء طولكرم


ارتفع عدد شهداء طولكرم الى اثنين عقب استشهاد ناجي عبد الكريم بلبيسي 18 سنة متاثرا بجراحه التي اصيب بها برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات على حاجز عناب شرقي مدينة طولكرم ليلة امس.

وكام جنود الاحتلال احتجزوا الشهيد بلبيسي لساعات طويلة قبل تسليمه إلى سيارة الاسعاف التابعة للهلال الأحمر عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم.

وكان الفتى عامر ابراهيم نصار 17 عاما استشهد برصاص الاحتلال على ذات الحاجز خلال مواجهات , وقالت مصادر امنية فلسطينية "لمعا" ان قوات الاحتلال اطلقت النار عليه واصابته بعدة رصاصات بالصدر مما ادى الى استشهاده على الفور كما اصابت ثلاثة شبان اخرين بجروح مختلفه من بينهم ناجي عبد الكريم بلبيسي الذي التحق بزميله نصار متاثرا بجراحه .

فيما جرى اعتقال ضياء نصار, وبهاء نعيم نصار, وجمعيهم من بلده عنبتا المحاذية لحاجز عناب. واضافت المصادر ان قوات الاحتلال ادعت قيام الشبان بالقاء زجاجات حارقه على جنود الحاجز .

ونقلت وكالة معا  ان قرابة الف من اهالي طولكرم خرجوا الى الشارع وهم يحملون جثمان الشهيد ويرددون شعارات منددة باستشهاده.

وسوف يجري تشييع الجثمان اليوم من امام مسشتفى ثابت ثابت في المدينة. واغلقت قوات الاحتلال الحاجز امام المواطنين الداخلين والخارجين من طولكرم.

التعليقات