10/04/2013 - 14:55

هنية يؤكد التزام حكومته بقضية الأسرى

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إسماعيل هنية على التزام الحكومة التام بقضية الأسرى والعمل الجاد لتحريرهم كافة، مبينا أن قضية الأسرى هي على سلم أولويات حكومته، مشيرا إلى جهود الحكومة في هذا الصدد

هنية يؤكد التزام حكومته بقضية الأسرى

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إسماعيل هنية على التزام الحكومة التام بقضية الأسرى والعمل الجاد لتحريرهم كافة، مبينا أن قضية الأسرى هي على سلم أولويات حكومته، مشيرا إلى جهود الحكومة في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها هنية للأسير المحرر إبراهيم مصطفى بارود لتهنئته بالتحرر من سجون الاحتلال ، معتبرا أن تحرره هو انتصار للإرادة والصمود على إرادة الاحتلال وانتصار لكل فلسطين.

وهنأ هنية أسرة ووالدة المحرر إبراهيم بارود الذي قضى في سجون الاحتلال 27 عاماً، حيث تمنت والدة المحرر إبراهيم أن تعم الفرحة كل بيوت الشعب الفلسطيني كما ملأت الفرحة بيتها بتحرر نجلها.

من جهته نقل الأسير المحرر إبراهيم بارود تحيات الحركة الأسيرة لكل أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا على أن الحركة الأسيرة برمتها مصرة على الصمود ومواجهة الاحتلال وإجراءاته، مطالبة كل الجهات للتحرك العاجل لإنهاء معاناتهم ووقف ممارسات الاحتلال بحقهم.
 

التعليقات