22/06/2013 - 09:13

تحسم نهائيا اليوم: تعليق استقالة رئيس الحكومة الفلسطينية

قالت مصادر حكومية فلسطينية إن رئيس الحكومة د. رامي الحمد الله سيحسم مصيره بشكل نهائي اليوم، السبت، في اجتماع ثان مع الرئيس محمود عباس سيعقد في مقر المقاطعة توضع خلاله النقاط على الحروف

تحسم نهائيا اليوم: تعليق استقالة رئيس الحكومة الفلسطينية

قالت مصادر حكومية فلسطينية إن رئيس الحكومة د. رامي الحمد الله سيحسم مصيره بشكل نهائي اليوم، السبت، في اجتماع ثان مع الرئيس محمود عباس سيعقد في مقر المقاطعة توضع خلاله النقاط على الحروف.

وبحسب المصادر فإن حوارا جرى مساء أمس الجمعة بين رئيس السلطة محمود عباس وبين الحمد الله، وأنه رغم الأجواء الإيجابية فقد تقرر أن يعقد اجتماع آخر اليوم تحسم خلاله مسألة الصلاحيات، وسيتقرر بعدها بشكل كامل موضوع استقالة الحمد الله من عدمه.

وكانت مصادر قد قالت في وقت سابق من مساء اليوم ان رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله تراجع عن استقالته بعد لقاء جمعه بأبومازن الساعة السادسة من مساء الجمعة في مقر المقاطعة برام الله .

وعلم أن الحمد الله غادر مبنى المقاطعة في رام الله بالموكب الرسمي، دون ان يدلي بأي تصريح للصحافيين الذين ينتظرون حول المقاطعة.

ولم يصدر أي نبأ رسمي عن الرئاسة او رئاسة الوزراء. كما أكّد موظفون في رئاسة الوزراء أن د. الحمد الله هو المخوّل الوحيد بتأكيد أو نفي أي نبأ جديد.

وكان د. الحمد الله قد قدم استقالته أمس الأول، الخميس، احتجاجا على ما قيل إنه خلاف على الصلاحيات مع نائبيه.
 

التعليقات