20/08/2013 - 09:07

الاحتلال يداهم منزل قيادي للجهاد الإسلامي في جنين ويقتل شابا فلسطينيا

الشاب استشهد خلال مواجهات مع قوة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال كانت تداهم منزل القيادي في الجهاد الإسلامي، في جنين، بسام السعدي.

الاحتلال يداهم منزل قيادي للجهاد الإسلامي في جنين ويقتل شابا فلسطينيا

جنين- معا - استشهد فجر اليوم الثلاثاء، الشاب مجد محمد انيس لحلوح 22 عاما جراء إصابته برصاص جنود الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحامهم لمخيم جنين.

وقالت مصادر لمراسل وكالة "معا" إن الشاب لحلوح استشهد خلال اصابته بعيار ناري في القلب، بينما اصيب كريم صبيح وعلاء ابو خليفة في العشرينات من اعمارهما باصابات خطيرة بالرصاص احدهما اصيب بالمثانة والاخر بانفجار رصاصة دمدم بالصدر.

وقال شهود عيان ومصادر ان الاحتلال اقتحم المخيم عند الساعة الثالثة من فجر اليوم، وداهم منزل القيادي في الجهاد الاسلامي بسام السعدي وخلال عملية التفتيش اندلعت المواجهات مع الشبان الذين القوا الحجارة والزجاجات الفارغة، بينما الاحتلال قام باطلاق الاعيرة النارية الحية والمطاطية والغازية بشكل كثيف عليهم، مما ادى الى استشهاد مجد لحلوح بالقرب من مكتب وكالة الغوث وسط مخيم جنين.

ونقل لحلوح الى مستشفى جنين الحكومي ليتم الاعلان عن استشهاده، بينما المواجهات استمرت حتى ساعات الصباح الاولى.

واشارت المصادر الى أن الاحتلال اقتحم بقوة كبيرة وانتشر في انحاء مختلفة من مخيم جنين، بينما المواجهات اندلعت في اماكن مختلفة من المخيم.

ويشار الى ان وحدات خاصة اسرائيلية اقتحمت امس مخيم جنين بمركبتين تحملان لوحات ترخيص فلسطينية "فولوكس فاجب" باص و"جولف" لونهما فضي وجابت المركبتان شوارع المخيم واطراف مدينة جنين وتم اقتحام محطة وقود على شارع حيفا محاولين اقتحام غرفة الكاميرات في محطة الوقود لكنها باءت بالفشل حيث تم خلال مداهمة المحطة احتجاز اربعة مواطنين.
 

التعليقات