12/09/2013 - 14:18

الجبهة الشعبية تطالب بوقف المفاوضات والعودة للأمم المتحدة

وأكدت الجبهة في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى العشرين لتوقيع اتفاق أوسلو، على التمسك بموقف الإجماع الوطني ومؤسسات منظمة التحرير الرافض للضغوط والتدخلات الخارجية التي أبطلت القرار الفلسطيني المسبق بعدم العودة للمفاوضات دون الإفراج عن الأسرى ووقف الاستيطان واستناد المفاوضات لمرجعية.

الجبهة الشعبية تطالب بوقف المفاوضات والعودة للأمم المتحدة

طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، السلطة الفلسطينية بالانسحاب الفوري من المفاوضات الثنائية السرية والعودة بملف القضية الفلسطينية إلى هيئة الأمم المتحدة ومؤسساتها المعنية وتنفيذ قراراتها ذات الصلة.

وأكدت الجبهة في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى العشرين لتوقيع اتفاق أوسلو،  على التمسك بموقف الإجماع الوطني ومؤسسات منظمة التحرير الرافض للضغوط والتدخلات الخارجية التي أبطلت القرار الفلسطيني المسبق  بعدم العودة للمفاوضات دون الإفراج عن الأسرى ووقف الاستيطان واستناد المفاوضات لمرجعية.

وحذرت الجبهة الشعبية  من أن إصرار الولايات المتحدة وإسرائيل على المضي بالمفاوضات السرية وبالحلول الثنائية دون شروط وبعيدا عن الشرعية الدولية في ظل تهويد المسجد الأقصى وانفلات الاستيطان وإرهاب الدولة ومستوطنيها وتشريع تقادم الأمر الواقع يُحوِل المفاوضات إلى غطاء لتقويض الدولة الفلسطينية.

وطالبت الرئاسة الفلسطينية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي بتحمل المسؤولية في الدعوة لانعقاد مجلس الأمن الدولي لإدانة ووقف جرائم الحرب في فلسطين والاستيطان وتهويد الأقصى ومدينة القدس.
 

التعليقات