30/11/2013 - 09:59

استشهاد عامل فلسطيني بنيران قوات الاحتلال قرب "بيتاح تكفا"

بعد أن أعلن عن العثور على جثة شاب تعرض لإطلاق النار في الموقع ذاته، وأن الشرطة تحقق بذلك، زعمت شرطة حرس الحدود أن الشاب حاول طعن أحد عناصر الشرطة بينما كانوا يبحثون عن عمال فلسطينيين..

استشهاد عامل فلسطيني بنيران قوات الاحتلال قرب

قالت "يديعوت أحرونوت" إن قوات حرس الحدود قتلت صباح اليوم، السبت، شابا فلسطينيا، بزعم أنه حاول طعن أحد عناصر شرطة حرس الحدود.

وبحسب الصحيفة فإن متطوعين في شرطة حرس الحدود كانوا يبحثون عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح، أو ما يطلق عليهم "ماكثين غير قانونيين"، بالقرب من مقبرة في "بيتاح تكفا". وبحسب مصادر في حرس الحدود فقد أطلق أحد عناصر النار على الشاب الفلسطيني بزعم أن الأخير حاول طعنه.

وجاء أن قتل الشاب الفلسطيني وقع قرابة الساعة السابعة من صباح اليوم، في المقبرة التي تقع شمال "بيتاح تكفا".

ونقل عن الناطق بلسان حرس الحدود شاي حكيمي زعمه إنه خلال التفتيش عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح، فإن أحدهم اقترب من أحد عناصر الشرطة وحاول طعنه، وعندها أطلق عليه الشرطي النار.

وبحسب طاقم "نجمة داوود الحمراء" التي وصلت المكان فإن الشاب كان قد فارق الحياة، وأنه في سنوات العشرين من العمر.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام إسرائيلية كانت قد تحدثت في وقت سابق أنه عثر صباح اليوم على جثة شاب في سن العشرين من العمر، وقد تعرض لإطلاق النار قرب مقبرة شمال "بيتاح تكفا"، وأن طواقم الإسعاف وصلت إلى المكان، وأن الشرطة باشرت التحقيق في ظروف الحادث التي لا تزال غير واضح. بحسب الأنباء السابقة.
 

التعليقات