02/02/2014 - 20:48

كيري يجتمع مع عريقات وليفني على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن

ميونيخ - أ ش أ اجتمع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مع رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض صائب عريقات ورئيسة طاقم المفاوضات الإسرائيلى وزيرة القضاء تسيبى ليفني، كل على حدة، على هامش مؤتمر الأمن المنعقد حاليا في مدينة ميونيخ الألمانية . وذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية أن كيري ناقش اليوم /الأحد/ مع الوفد الإسرائيلي آخر تطورات محادثات السلام مع الجانب الفلسطيني ، كما التقى كيرى بالوفد الفلسطيني ، حيث تم بحث كيفية استمرار محادثات السلام مع الجانب الإسرائيلي والحيلولة دون انهيارها . وكان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، قد التقى أمس السبت، عددا من المسؤولين البارزين وذلك على هامش فعاليات مؤتمر الأمن الذي يعقد حاليًا في مدينة ميونيخ الألمانية. ونشر الحساب الرسمي للخارجية الأمريكية على موقع «تويتر» صورا لكيري خلال لقاءاته مع نظرائه القطري خالد العطية والتركي أحمد داوود أوغلو والأوكراني ليونيد كوزهارا، فضلا عن لقائه مع زعماء المعارضة الأوكرانية والمفوضة العليا للسياسية الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاترين آشتون .

كيري يجتمع مع عريقات وليفني على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن

ميونيخ - أ ش أ

اجتمع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مع رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض صائب عريقات ورئيسة طاقم المفاوضات الإسرائيلى وزيرة القضاء  تسيبى ليفني، كل على حدة، على هامش مؤتمر الأمن المنعقد حاليا في مدينة ميونيخ الألمانية .

وذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية أن كيري ناقش اليوم /الأحد/ مع الوفد الإسرائيلي آخر تطورات محادثات السلام مع الجانب الفلسطيني ، كما التقى كيرى بالوفد الفلسطيني ، حيث تم بحث كيفية استمرار محادثات السلام مع الجانب الإسرائيلي والحيلولة دون انهيارها .

وكان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، قد التقى أمس السبت، عددا من المسؤولين البارزين وذلك على هامش فعاليات مؤتمر الأمن الذي يعقد حاليًا في مدينة ميونيخ الألمانية.

ونشر الحساب الرسمي للخارجية الأمريكية على موقع «تويتر» صورا لكيري خلال لقاءاته مع نظرائه القطري خالد العطية والتركي أحمد داوود أوغلو والأوكراني ليونيد كوزهارا، فضلا عن لقائه مع زعماء المعارضة الأوكرانية والمفوضة العليا للسياسية الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاترين آشتون .

التعليقات