03/02/2014 - 12:59

عباس يعلق موافقته بشأن استقالة قيادة فتح بغزة

قالت مصادر قيادية في حركة فتح، صباح اليوم الاثنين، إن رئيس حركة فتح، رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس قد علق موافقته على قرار استقالة الهيئة القيادية العليا لحركة فتح والتي قدمتها الهيئة مساء الأربعاء الماضي. ونقل موقع صحيفة "القدس" عن مصادر قولها إن اللجنة المركزية وكذلك اللجنة السداسية المكلفة بدراسة أوضاع التنظيم في قطاع غزة، قد اعتبرت الاستقالة ناتجة عن سوء فهم وخطوة انفعالية، وأنه سيتم تعليق قرار الموافقة عليها والإبقاء على قرار الرئيس السابق بأن تكون الهيئة الحالية مسيرة للأعمال وعدم اتخاذ أي قرارات تنظيمية لحين انتهاء عمل اللجنة السداسية التي ستدرس إعادة هيكلة عمل التنظيم في غزة. وحسب المصادر فإنه من المتوقع أن يصل أعضاء من اللجنة السداسية إلى غزة خلال أيام، أو استدعاء قيادات غزة إلى رام الله للتفاهم حول الإجراءات التي ستتخذ بشأن العمل التنظيمي لحركة فتح.

عباس يعلق موافقته بشأن استقالة قيادة فتح بغزة

  قالت مصادر قيادية في حركة فتح، صباح اليوم الاثنين، إن رئيس حركة فتح، رئيس السلطة الفلسطينية،  محمود عباس قد علق موافقته على قرار استقالة الهيئة القيادية العليا لحركة فتح والتي قدمتها الهيئة مساء الأربعاء الماضي.


ونقل موقع صحيفة "القدس" عن مصادر قولها إن اللجنة المركزية وكذلك اللجنة السداسية المكلفة بدراسة أوضاع التنظيم في قطاع غزة، قد اعتبرت الاستقالة ناتجة عن سوء فهم وخطوة انفعالية، وأنه سيتم تعليق قرار الموافقة عليها والإبقاء على قرار الرئيس السابق بأن تكون الهيئة الحالية مسيرة للأعمال وعدم اتخاذ أي قرارات تنظيمية لحين انتهاء عمل اللجنة السداسية التي ستدرس إعادة هيكلة عمل التنظيم في غزة.


وحسب المصادر فإنه من المتوقع أن يصل أعضاء من اللجنة السداسية إلى غزة خلال أيام، أو استدعاء قيادات غزة إلى رام الله للتفاهم حول الإجراءات التي ستتخذ بشأن العمل التنظيمي لحركة فتح.

التعليقات