23/02/2014 - 13:29

اليوم: تسليم رفات شهيدين فلسطينيين من محافظة طولكرم للسلطة الفلسطينية

تستعد فعاليات محافظة طولكرم اليوم الأحد لاستقبال جثماني شهيدين من شهداء مقابر الأرقام على معبر الطيبة شمال المحافظة. وقالت مصادر محلية إنه سيتم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم تسلم رُفات الشهيدين مؤيد صلاح الدين من كتائب الشهيد عز الدين القسام، وسرحان سرحان من كتائب شهداء الأقصى. بدورها، قالت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء في تصريح صحفي إنه سيتم استقبال رفات الشهيدين قرب دوار الاستقلال "العليمي" بالمحافظة الساعة الثامنة مساءً، خاصة وأنهما من سكان المحافظة. وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة رسمية لهما، وسيدفن الشهيد سرحان بالمحافظة، فيما سيدفن الاستشهادي صلاح الدين في قرية حزما قضاء القدس حيث تقطن العائلة التي تنحدر أصلًا من طولكرم.

اليوم: تسليم رفات شهيدين فلسطينيين من محافظة طولكرم للسلطة الفلسطينية

تستعد فعاليات محافظة طولكرم اليوم الأحد لاستقبال جثماني شهيدين من شهداء مقابر الأرقام على معبر الطيبة شمال المحافظة.

وقالت مصادر محلية إنه سيتم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم تسلم رُفات الشهيدين مؤيد صلاح الدين من كتائب الشهيد عز الدين القسام، وسرحان سرحان من كتائب شهداء الأقصى.

بدورها، قالت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء في تصريح صحفي إنه سيتم استقبال رفات الشهيدين قرب دوار الاستقلال "العليمي" بالمحافظة الساعة الثامنة مساءً، خاصة وأنهما من سكان المحافظة.

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة رسمية لهما، وسيدفن الشهيد سرحان بالمحافظة، فيما سيدفن الاستشهادي صلاح الدين في قرية حزما قضاء القدس حيث تقطن العائلة التي تنحدر أصلًا من طولكرم.
 

التعليقات