10/03/2014 - 12:05

الإمارات توقف دعما لمشروع سكني في غزة

غزة : د ب أ أعلن مسؤول في الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس في غزة، اليوم الأحد، أن دولة الإمارات العربية المتحدة اوقفت دعما ماليا وعدت به قبل أكثر من عام لصالح مشروع سكني في القطاع. وقال وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة المقالة يوسف الغريز في تصريح لوكالة (الرأي) الحكومية، "إن الإمارات أبلغتنا بتوقف العمل في المشروع السكني منذ فترة، ومنذ ذلك الحين ونحن نتواصل مع المسؤولين هناك للتراجع عن القرار لكن دون أي نتيجة". وذكر الغريز، أن الإمارات لم تبدِ أي أسباب عن توقف العمل لبناء المشروع "الذي يخدم شريحة واسعة من الأسرى المحررين" في سجون إسرائيل. وسبق أن أعلنت حكومة حماس عن تلقيها موافقة من الإمارات في يناير 2013، بمبلغ 50 مليون دولار لبناء مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأسرى المحررين وسط قطاع غزة على مساحة تقدر بمائة دونم.

الإمارات توقف دعما لمشروع سكني في غزة

غزة : د ب أ
أعلن مسؤول في الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس في غزة، اليوم الأحد، أن دولة الإمارات العربية المتحدة اوقفت دعما ماليا وعدت به قبل أكثر من عام لصالح مشروع سكني في القطاع.


وقال وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة المقالة يوسف الغريز في تصريح لوكالة (الرأي) الحكومية، "إن الإمارات أبلغتنا بتوقف العمل في المشروع السكني منذ فترة، ومنذ ذلك الحين ونحن نتواصل مع المسؤولين هناك للتراجع عن القرار لكن دون أي نتيجة". وذكر الغريز، أن الإمارات لم تبدِ أي أسباب عن توقف العمل لبناء المشروع "الذي يخدم شريحة واسعة من الأسرى المحررين" في سجون إسرائيل.


وسبق أن أعلنت حكومة حماس عن تلقيها موافقة من الإمارات في يناير 2013، بمبلغ 50 مليون دولار لبناء مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأسرى المحررين وسط قطاع غزة على مساحة تقدر بمائة دونم.

التعليقات