10/03/2014 - 10:42

الاحتلال يقتل قاضيا فلسطينيا يحمل جوازا أردنيا في معبر الكرامة

أكدت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال أطلق النار على قاض فلسطيني مقيم في الأردن بزعم أنه حاول الاستيلاء على سلاح جندي في معبرالكرامة. ونقلت وكالة "معا" عن مصطفى دوابشة مدير معبر جسر الكرامة ان جنديا اسرائيليا اطلق النار على شاب فلسطيني بدعوى محاولة خطف سلاحه من القادمين من الاردن باتجاه الاراضي الفلسطينية عند اول نقطة تفتيش اسرائيلية. ونقلت عن مصادر قولها إن قاضي محكمة صلح عمان رائد علاء الدين نافع زعيتر وهو فلسطيني من نابلس ويحمل الجنسية الأردنية استشهد عند أول نقطة تفتيش إسرائيلية في المعبر. وكانت مصادر إسرائيلية ذكرت أن شابا فلسطينيا (37 ) يحمل جواز سفر أردني استشهد بنيران إسرائيلية في معبر " الكرامة، بزعم أنه حاول مهاجمة أحد الجنود الإسرائيليين واختطاف سلاحه عند أول نقطة تفتيش من الجانب الأردني. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشاب من مدينة نابلس، ويعمل في الأردن منذ سنتين وكان في طريق عوته إلى بلدته نابلس.

الاحتلال يقتل قاضيا فلسطينيا يحمل جوازا أردنيا  في معبر الكرامة

أكدت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال أطلق النار على  قاض فلسطيني مقيم في الأردن  بزعم  أنه حاول الاستيلاء على سلاح جندي  في معبرالكرامة.
ونقلت وكالة "معا" عن  مصطفى دوابشة مدير معبر جسر الكرامة ان جنديا اسرائيليا اطلق النار على شاب فلسطيني بدعوى محاولة خطف سلاحه من القادمين من الاردن باتجاه الاراضي الفلسطينية عند اول نقطة تفتيش اسرائيلية.

ونقلت عن مصادر قولها إن قاضي محكمة صلح عمان رائد علاء الدين نافع زعيتر وهو فلسطيني من نابلس ويحمل الجنسية الأردنية استشهد عند أول نقطة تفتيش إسرائيلية في المعبر.

وكانت مصادر إسرائيلية ذكرت أن شابا فلسطينيا (37 )   يحمل جواز سفر أردني استشهد  بنيران إسرائيلية في معبر "  الكرامة، بزعم أنه حاول مهاجمة أحد الجنود  الإسرائيليين واختطاف سلاحه عند أول نقطة تفتيش من الجانب الأردني. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشاب من مدينة نابلس، ويعمل في الأردن منذ سنتين  وكان في طريق عوته إلى بلدته نابلس. 

التعليقات