06/04/2014 - 08:29

الطيران الحربي الاسرائيلي يشن غارات على مناطق مختلفة في قطاع غزة

شن طيران الاحتلال سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات، وقالت وسائل إعلام عبرية إن القصف جاء ردا على إطلاق قذائف صاروخية استهدفت مناطق تابعة لمجلس مستوطنة "حوف أشكلون". وقالت وسائل إعلام فلسطينية في غزة أن إحدى الغارات استهدفت موقعا لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، غرب منطقة المطاحن وسط قطاع غزة. وونقلت عن شهود عيان ان القصف الاسرائيلي احدث اضرارا كبيرة في الدفيئات الزراعية في المنطقة. فيما نقلت عن الدكتور اشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة غزة ان لا اصابات جراء القصف الاسرائيلي حتى الآن.

الطيران الحربي الاسرائيلي يشن غارات على مناطق مختلفة في قطاع غزة

 شن طيران الاحتلال، فجر اليوم، سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات، وقالت وسائل إعلام عبرية إن القصف جاء ردا على إطلاق قذائف صاروخية  استهدفت  مناطق تابعة لمجلس  مستوطنة "حوف أشكلون".

وقالت وسائل إعلام في غزة أن  إحدى الغارات استهدفت موقعا لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، غرب منطقة المطاحن وسط قطاع غزة.

ونقلت عن شهود عيان ان القصف الاسرائيلي احدث اضرارا كبيرة في الدفيئات الزراعية في المنطقة. فيما نقلت عن الدكتور اشرف القدرة،  الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة غزة ان لا اصابات جراء القصف الاسرائيلي حتى الآن.


 

التعليقات