20/05/2014 - 07:05

حصار محكم: بحرية الاحتلال تفتح نيرانها على مراكب الصيادين قبالة سواحل رفح وتعتقل اثنين وتصيب اثنين آخرين

أطلقت بحرية الاحتلال نيران رشاشاتها على زوارق صيادين فلسطينيين جنوب قطاع غزة، وأعتقلت اثنين من الصيادين، فيما ذكرت مصادر فلسطينية أن اثنين آخرين اصيبا بجراح نتيجة تعرضهم لإطلاق النار. وقالت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم أن سلاح البحرية الإسرائيلي أطلق النار على زوارق لصيادين فلسطينيين بزعم تجاوز المنطقة المحددة للصيد والحقت أضرار بالزوراق واعتقلت اثنين من الصيادين. من الجانب الآخر قالت مصادر في قطاع غزة أن صيادين اثنين اصيبا بعد تعرضهما ا لاطلاق نار من الزوارق الحربية الاسرائيلية قبالة شواطئ رفح. ونقل موقع محلي في غزة عن مصادر محلية قولها إن اطلاق نيران الرشاشات للزوارق الحربية يندرج في اطار الهجمة الشرسة التي تشنها اسرائيل وتستهدف فيها الصيادين الفلسطينين في قطاع غزة مما ادي الي اصابة اثنين منهم. واوضحت المصادر ان الزوارق الحربية تطلق النار بشكل يومي ومتكرر مما يشكل هاجس خوف مستمر لهم كما ان هذه الزوارق تقوم من وقت لاخر بملاحقة مراكب الصيادين وتعتدي عليهم بعرض البحر. يشار الى ان قوات الاحتلال وسلاح البحرية كان قد اغرق سفينة صيادين قبل عدة اسابيع واصاب عدد اخر منهم في وقت تمنع فيه البحرية الاسرائيلية الصيادين من الوصول لعرض البحر وتحد من حركتهم مما زاد من همومهم الاقتصادية الى جانب المخاطر التي يتعرضون لها بشكل يومي نتيجة ملاحقتهم واطلاق الار عليهم من قبل دوريات الاحتلال البحرية.

 حصار محكم:  بحرية الاحتلال تفتح نيرانها على مراكب الصيادين قبالة سواحل رفح وتعتقل اثنين وتصيب اثنين آخرين

 أطلقت بحرية الاحتلال نيران رشاشاتها على زوارق صيادين فلسطينيين جنوب قطاع غزة، وأعتقلت اثنين من الصيادين، فيما ذكرت مصادر فلسطينية أن اثنين آخرين  اصيبا بجراح نتيجة تعرضهم لإطلاق النار.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم أن سلاح البحرية الإسرائيلي أطلق النار على زوارق لصيادين فلسطينيين بزعم تجاوز المنطقة المحددة للصيد والحقت أضرار بالزوراق واعتقلت اثنين من الصيادين.
من الجانب الآخر قالت مصادر في قطاع غزة أن صيادين اثنين اصيبا بعد تعرضهما ا لاطلاق نار من الزوارق الحربية الاسرائيلية قبالة شواطئ رفح.
ونقل موقع محلي في غزة عن مصادر محلية  قولها إن اطلاق نيران الرشاشات للزوارق الحربية يندرج في اطار الهجمة الشرسة التي تشنها اسرائيل وتستهدف فيها الصيادين الفلسطينين في قطاع غزة مما ادي الي اصابة اثنين منهم.
واوضحت المصادر ان الزوارق الحربية تطلق النار بشكل يومي ومتكرر مما يشكل هاجس خوف مستمر لهم كما ان هذه الزوارق تقوم من وقت لاخر بملاحقة مراكب الصيادين وتعتدي عليهم بعرض البحر.
يشار الى ان قوات الاحتلال وسلاح البحرية كان قد اغرق سفينة صيادين قبل عدة اسابيع واصاب عدد اخر منهم في وقت تمنع فيه البحرية الاسرائيلية الصيادين من الوصول لعرض البحر وتحد من حركتهم مما زاد من همومهم الاقتصادية الى جانب المخاطر التي يتعرضون لها بشكل يومي نتيجة ملاحقتهم واطلاق الار عليهم من قبل دوريات الاحتلال البحرية.

التعليقات