14/06/2014 - 08:36

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويداهم عدة بلدات في الضفة الغربية

بالتزامن مع استمرار علميات التمشيط في منطقة الخليل بحثا عن المستوطنين الثلاثة المختطفين، نفذت قوات الاحتلال الليلة الفائتة وساعات الفجر حملة اعتقالات في منطقة الخليل وفي مناطق أخرى بالضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويداهم عدة بلدات في الضفة الغربية

بالتزامن مع استمرار علميات التمشيط في منطقة الخليل بحثا عن المستوطنين الثلاثة المختطفين، نفذت قوات الاحتلال الليلة الفائتة وساعات الفجر حملة اعتقالات في منطقة الخليل وفي مناطق أخرى بالضفة الغربية.

وجاء أنه بين المعتقلين اثنان من الأسرى المحررين، وعدد من ناشطي حركة حماس. وأشارت تقارير إعلامية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 فلسطينيين، وأشارت تقارير غير رسمية إلى اعتقال 6 آخرين.

وجاء أن الاحتلال نشر قوات بأعداد كبيرة في منطقة الخليل، وداهم عدة قرى وبلدات في المحافظة، بينها دورا والسموع وترقومية وبيت كاحل.

وعلم أن قوات الاحتلال اعتقلت ياسر محمود الجمل من حي أبو اسنينة في الخليل، كما اعتقلت علاء أبو زينة وشادي أبو زينة، وعمار محمد أبو عيشية، والسيدة إكرام أبو عيشة وسيدة أخرى، وعثمان القواسمي.

كما علم أن الاعتقالات لم تقتصر على الضفة الغربية، بل طالت عمالا فلسطينيين يعملون داخل الخط الأخضر، حيث نفذت حملة اعتقالات وتفتيش في مدينة رهط.

وعلى صلة، قالت الإذاعة الإسرائيلية "ريشيت بيت" إن أجهزة الأمن الفلسطينية تؤكد أنه ليس لديها أية معلومات بشأن المستوطنين الثلاثة.

ونقل عن مصدر أمني فلسطيني قوله إن السلطة الفلسطينية تجمع معلومات استخبارية، ولكنها لا تشارك في الجانب العملاني.

التعليقات