16/06/2014 - 14:51

"أبو عيشة والقواسمي مشتبهان بعلاقة لهما بعملية الاختطاف"

تقارير تدعي أن عائلتي أبو عيشة والقواسمي أبلغتا جنود الاحتلال بأن آثارهما قد فقدت منذ الخميس الماضي، قبل وقت قصير من تنفيذ عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة

مداهمات جنود الاحتلال للمنازل

قالت تقارير إعلامية إنه بشكل مواز لعمليات التفتيش المكثفة عن المستوطنين الثلاثة المختطفين، فإن جيش الاحتلال وأجهزة الأمن الفلسطينية تحاول معرفة مكان اختفاء اثنين من ناشطي حركة حماس في الخليل، وهما عمار أبو عيشة ومروان القواسمي.

ونقلت "يديعوت أحرونوت" النبأ، مشيرة إلى أنه خلال حملة الاعتقالات الأولى التي نفذها جيش الاحتلال ليلة السبت، داهم الجنود منزلي أبو عيشة والقواسمي، وهما من ناشطي حركة حماس المعروفين في مدينة الخليل، وهما في سن الثلاثين من العمر، ومكث أحدهما عدة سنوات في سجون الاحتلال.

وتدعي التقارير أن عائلتي أبو عيشة والقواسمي أبلغتا جنود الاحتلال بأن آثارهما قد فقدت منذ الخميس الماضي، قبل وقت قصير من تنفيذ عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة، وأنه منذ ذلك الحين لم يعودا إلى منزليهما، ولم يجريا أية اتصالات مع عائلتيهما.

وجاء أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان لاختفائهما أية علاقة بتنفيذ عملية الاختطاف.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن عائلتي أبو عيشة والقواسمي، قد أكدتا في مقابلة مع صحيفة "معاريف" أنه خلافا لما نشر فإنهما "تعيشان حياة طبيعية".

التعليقات