17/08/2014 - 21:14

أبو زهري: سننهي معاناة شعبنا إلى الأبد

أكد المتحدث باسم حركة حماس، سامي أبو زهري، أن حركته ستواصل العمل بكل الوسائل حتى إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني إلى الأبد.

أبو زهري: سننهي معاناة شعبنا إلى الأبد

أكد المتحدث باسم حركة حماس، سامي أبو زهري، أن حركته ستواصل العمل بكل الوسائل حتى إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني إلى الأبد.

وأضاف أبو زهري خلال مسيرة جماهيرية نظمتها الحركة في مدينة رفح: "سنتحمل مسؤولية رفع المعاناة عن شعبنا على الرغم من تركنا للحكومة وقد بدأنا في ذلك ".

وشارك المئات من أنصار حركة حماس، في مسيرةً دّعت لها الحركة دعمًا لمطالب المقاومة الفلسطينية، والتي يحملها الوفد الفلسطيني المتواجد في العاصمة المصرية القاهرة .

ونقل موقع "الرسالة نت" تصريحات أبو زهري الذي أكد بأن حركته «ستستعد بعد النصر في معركة العصف المأكول، لمعركة التحرير والتي  ستكون على أعتاب عسقلان لا على أرض غزة».

وثمّن صمود الشعب الفلسطيني في صد العدوان الإسرائيلي، موضحًا موقف حركته الثابت من مطالب الشعب الفلسطيني برفع الحصار ووقف العدوان بشكل كامل.

وبيّن أيضًا أن «تصريحات نتنياهو اليوم برفضه لأي اتفاقات لا ترعى المصالح الأمنية الإسرائيلية، هي لرفع معنويات شعبه وجيشه المهزوم على يد المقاومة الفلسطينية على أعتاب قطاع غزة».

وأوضح المتحدث باسم حماس أن حركته «لن تقبل بأي اتفاق لا يراعي حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، في ظل الدعم الشعبي على المستويين العربي والدولي، شاكرًا كل المشاركين في المظاهرات الدولية الداعمة للشعب الفلسطيني».

وأكد أبو زهري أن «إسرائيل لن تنعم بالأمن لطالما لم يشعر بها سكان قطاع غزة، وأن سكان الجنوب لن يعودوا لمنازلهم إلا بإذن من كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس».

وأبدى أبو زهري رفض حركته لسياسة نتنياهو في المماطلة للقبول بمطالب الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن حركته مستعدة لكل الخيارات في سبيل رفع الحصار ووقف العدوان على قطاع غزة.

التعليقات