16/01/2015 - 19:47

العثور على جثة عليها آثار تحلل على شاطئ غزة

قذفت أمواج البحر، مساء اليوم الجمعة، جثة متحللة إلى شاطئ بحر مدينة غزة قبالة فندق الجزيرة.

العثور على جثة عليها آثار تحلل على شاطئ غزة

 قذفت أمواج البحر، مساء اليوم الجمعة، جثة  متحللة إلى شاطئ بحر مدينة غزة قبالة فندق الجزيرة.

وقال الناطق باسم الشرطة، أيمن البطنيجي، في تصريحات إعلامية مساء اليوم الجمعة، إن قوة شرطية عثرت على جثة المواطن متحللة قرب شاطئ بحر غزة.

من جهته، أكد الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة، أنه تم العثور على جثة المواطن هيثم محمد اأقرع (21 عاماً)، قبالة بحر معسكر الشاطئ بغزة ووصل إلى مجمع الشفاء الطبي وعلى جثته آثار تحلل، لافتاً إلى أن المذكور كان فقد قبل نحو 6 أيام في بحر النصيرات.

يشار إلى أن الأقرع كان برفقة ثلاثة صيادين عندما انقلب قاربهم قبل أسبوع،  وفقدت آثاره في عرض البحر فيما تمكن الصيادون  الثلاثة من العودة بسلام.

وبحسب المعلومات في حينه فإن القارب كان عائداً من رحلة صيد، وعندما اقترب من الشاطئ انقلب بسبب الأحوال الجوية السيئة فاختفى أحد الصيادين وتمكن 3 آخرين من الوصول للشاطئ.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية في حينه إن 'الصياد هيثم إبراهيم الأقرع (21 عامًا) اختفت آثاره قرب ميناء الصيادين مقابل مخيم النصيرات عندما انقلب القارب ولم يعرف مصيره حتى الآن'.

وأشار المصدر إلى أن 'قوة من فرق الطوارئ في الدفاع المدني والشرطة البحرية نزلت للبحر وبحثت عن الصياد، مستخدمة مصابيح الإنارة وقوارب الطوارئ دون جدوى'.

وكان البرد الشديد قد نال من الصيادين الأربعة بعد انقلاب القارب، حيث تمكن زملاء الأقرع من النجاة، فيما يعتقد أن رابعهم أصيب بأزمة مفاجئة لم تمكنه من السباحة والنجاة.

التعليقات