06/03/2015 - 13:14

القدس المحتلة: منفذ عملية الدهس هو محمد سلايمة من راس العمود

أصيب سبعة أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث عملية وقع قرب الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة، وكانوا متوقفين عند محطة القطار البلدي.

القدس المحتلة: منفذ عملية الدهس هو محمد سلايمة من راس العمود

منفذ عملية الدهس ملقى على الأرض

ذكرت تقارير فلسطينية أن منفذ عملية الدهس في القدس المحتلة، اليوم الجمهة، هو محمد محمود سلايمة، ويبلغ من العمر 21 عاما، ومن سكان حي راس العامود.

وأصيب سبعة أشخاص، بينهم أفراد من وحدة حرس الحدود، بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة في عملية دهس، وقعت صباح اليوم الجمعة بالقرب من محطة للقطار البلدي خارج في منطقة الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن منفذ العملية، وهو من سكان القدس الشرقية على ما يبدو، أصيب بجروح ما بين متوسطة وخطيرة، في أعقاب إطلاق النار عليه.

ووفقا للشرطة فإن سيارة وصلت بسرعة عالية إلى موقع محطة القطار البلدي واصدمت بدراجة وبعد ذلك دهست عددا من الأشخاص كانوا يقفون على الرصيف. ثم واصل السائق قيادة السيارة وعندها أطلق حارس للقطار النار عليه. وبحسب الشرطة تم العثور على سكين بحوزة سائق السيارة.

ووصلت إلى موقع العملية قوات كبيرة من الشرطة وشرعت في التحقيق في ملابسات الواقعة، فيما يتوقع أن يجري المفتش العام للشرطة، يوحنان دانينو، مداولات لتقييم الوضع. 

(الصور نقلاً عن شهود عيان )

التعليقات