07/03/2015 - 22:47

مستوطنون يعتدون على مسن في القدس

أصيب المسن أحمد محمود القاق (64 عاما)، مساء اليوم السبت، في عينه جراء اعتداء المستوطنين عليه في القدس. وقال نجل المسن القاق، لوكالة "وفا"، إن عددا من المستوطنين اعترضوا والده بعد خروجه من المسجد الأقصى المبارك عقب أدائه الصلاة، واعتدوا

مستوطنون يعتدون على مسن في القدس

مستوطنون (أرشيف)

 أصيب المسن أحمد محمود القاق (64 عاما)، مساء اليوم السبت، في عينه جراء اعتداء المستوطنين عليه في القدس.

وقال نجل المسن القاق، لوكالة "وفا"، إن عددا من المستوطنين اعترضوا والده بعد خروجه من المسجد الأقصى المبارك عقب أدائه الصلاة، واعتدوا عليه بالضرب، ما أسفر عن إصابته برضوض خارجية أسفل عينه اليسرى.

إلى ذلك، أصيب مزارع بجروح متوسطة بانفجار جسم من مخلفات الاحتلال، مساء اليوم السبت، في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، في حين اعتقل شابان شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت وكالة "وفا"، نقلا عن مصادر طبية في مستشفى أبو يوسف النجار في المدينة، بأن المزارع صادق العاصي (34 عاما) أصيب بشظايا في صدره وأنحاء مختلفة من جسده، جراء انفجار جسم من مخلفات الاحتلال، ووصفت حالته أنها فوق المتوسطة.

وأضافت أن قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي شرق مخيم البريج وسط القطاع، اعتقلت شابين اقتربا من الشريط الحدودي، فيما أطلقت أبراج المراقبة العسكرية شرق مخيم المغازي وسط القطاع، النار صوب منازل المواطنين القريبة من الحدود، دون وقوع إصابات.

التعليقات