02/04/2015 - 18:17

الخليل المحتلة: إسرائيل تتخوف من اختطاف أحد مواطنيها

أعلنت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم الخميس عن أن شابا إسرائيليا من مدينة بئر السبع فقدت آثاره بالقرب من قرية بيت عينون القريبة من مدينة الخليل، وأن قوات كبيرة تابعة لجيش وشرطة الاحتلال تجري عمليات بحث واسعة عنه

الخليل المحتلة: إسرائيل تتخوف من اختطاف أحد مواطنيها

بعد مرور أكثر من ساعتين على فقدان آثار إسرائيلي في المنطقة الواقعة بين قرية بيت عينون ومستوطنة 'كريات أربع'، مساء اليوم الخميس، تسود في إسرائيل تخوفات من أن الحديث يدور عن عملية اختطاف.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في جيش الاحتلال قولها إن عمليات البحث الواسعة عن الإسرائيلي المفقود تجري بالتنسيق مع أجهزة الأمن الفلسطينية، التي تشارك بدورها في عمليات البحث الجارية، وأن القوات الإسرائيلية تنتقل من بيت إلى آخر في بيت عينون، خلال عمليات البحث.

وقال ضباط إسرائيليون إنه 'يوجد تخوف من عملية اختطاف' وأن 'هذا الحدث يبدو سيئا'، بسبب مرور وقت من دون ظهور أية إشارة تدل على مصير الإسرائيلي، مشيرين في الوقت نفسه إلى أنه توجد في منطقة الخليل قاعدة قوية لحركة حماس، وذكّروا بعملية اختطاف المستوطنين الثلاثة في حزيران الماضي.

وأفادت تقارير إعلامية بأن مواجهات تدور بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال المنتشرة بكثافة في منطقة الخليل.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم عن أن شابا إسرائيليا من مدينة بئر السبع فقدت آثاره بالقرب من قرية بيت عينون القريبة من مدينة الخليل، وأن قوات كبيرة تابعة لجيش وشرطة الاحتلال تجري عمليات بحث واسعة عنه.

ووفقا للشرطة فإن الشاب كان يسافر بسيارة مع صديق له في هذه المنطقة عندما حدث عطب في دولاب سيارتهما. وغادر الشاب المكان بحثا عن مساعدة، لكن بعد مرور ساعة لم يعد إلى السيارة حيث ينتظره صديقه الذي بادر إلى الاتصال بالشرطة.

وهرعت قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال التي تجري عملية بحث واسعة عن الشاب في منطقة الخليل.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن ضباط قولهم إن منطقة الخليل هي 'منطقة معادية' وأن هناك 'تخوف حقيقي وكبير' على حياة المفقود.  

التعليقات