11/05/2015 - 10:29

مصرع طفلة وأربع إصابات إثر انفجار أسطوانة غاز في سلوان

يستدل من المعلومات الأولية، أن انفجارا وقع جراء انفجار أسطوانة غاز في أحد المنازل في بلدة سلوان تابع لعائلة ابو ناب، ما أدى إلى إصابة ستة أفراد من العائلة بجراح وصفت حالة أربعة منهم بالحرجة.

 مصرع طفلة وأربع إصابات إثر انفجار أسطوانة غاز في سلوان

انفجار أسطوانة غاز بمنزل عائلة أبو ناب يتسبب بإصابة ستة أفراد بجراح متفاوتة

أصيب ستة أشخاص بينهم طفلان بصورة حرجة  صباح اليوم الاثنين، نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل  في بلدة سلوان بالقدس المحتلة، ما أدى إلى اندلاع حريق بالمنطقة ووفاة الطفلة غنى أبو ناب (3 أعوام) وإصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة.

 ووصلت إلى مكان الحادث وحدات الإطفاء مع الإسعاف التي قدمت العلاجات الأولية للجرحى ونقلتهم على وجه السرعة إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.

وتم نقل الجرحى إلى مستشفى هداسا ومستشفى 'شعاري تصيدق' لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابات فتاة (24 عاما) وطفل (5 أعوام) بالحرجة، فيما تعرض رجل في الخمسينيات من عمره لإصابات متوسطة.

ويستدل من المعلومات الأولية، أن انفجارا وقع جراء انفجار أسطوانة غاز في أحد المنازل في بلدة سلوان تابع لعائلة أبو ناب، ما أدى إلى إصابة ستة أفراد من العائلة  بجراح وصفت حالة أربعة منهم بالحرجة بينهم طفلان.

وتم الشروع من قبل الجهات المختصة طواقم الإطفاء والشرطة التحقيق في كافة الملابسات والتفاصيل وأسباب الانفجار التي لم تتضح بعد، إذ تشير التقديرات الأولية أن الانفجار نجم نتيجة لتسرب الغاز.

وقال مدير الإسعاف في الهلال الأحمر بالقدس، أمين أبو غزالة، إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى حيث تعاني الأم وابنها من حروق من الدرجة الثانية بينما أصيب الآخرون بحروق سطحية.

من جانبه، قال فخري أبو دياب أحد، سكان بلدة سلوان لوكالة 'كيوبرس' إنهم صدموا صباح اليوم بفاجعة في حي الثولة قرب العين الوسطى، ما تعرضت لها عائلة أبو ناب المكونة من أب وأم وأبنائهم، مضيفا أن الانفجار حصل نتيجة تسرب الغاز والتماس كهربائي الذي أدى إلى احتراق البيت وإصابة أهله.

التعليقات