19/05/2015 - 15:35

أفراد شرطة الاحتلال يعتدون على عائلة عبد ربه من بيت صفافا

اقتحمت قوّات شرطة الاحتلال في القدس اليوم، مخبز وبقالة ابن البلد، لصاحبها عبد ربه في قرية بيت صفافا، واعتقلت صاحب المصلحة، عبد ربه، وأبنائه طلال وبلال وعبد عبد ربه من داخل البقالة بعد أن اعتدت عليهم وعلى المتواجدين في البقالة.

أفراد شرطة الاحتلال يعتدون على عائلة عبد ربه من بيت صفافا

اقتحمت قوّات شرطة الاحتلال في القدس اليوم، مخبز وبقالة ابن البلد، لصاحبها عبد ربه عبد ربه، في قرية بيت صفافا، واعتقلت صاحب المصلحة، عبد ربه، وأبنائه طلال وبلال وعبد عبد ربه من داخل البقالة بعد أن اعتدت عليهم وعلى المتواجدين في البقالة.

ويظهر في فيديو، أفراد الشرطة وهم يعتدون على العاملين في البقالة وينهالون عليهم بالضرب، بالإضافة إلى اعتدائهم على مرأة كانت في البقالة.

وقال عبد ربه، لـ'عرب 48' إن 'شرطة الاحتلال كانت تبحث عن عمالاً فلسطينيين في البلدة ودخلت المتجر حيث سألت عبد عن بطاقة الهوية الخاصة به، وبعد أن قال لهم إنها ليست بحوزته انهالوا عليه بالضرب'.

وأضاف عبد ربه أن 'الشرطة وبعد أن اعتدت على أبنائه قامت باعتقالهم الثلاثة'. وتابع أن 'الشرطة اقتادني أنا وأيضاً وأفرجت عنّي بعد مرور دقائق فيما ما زال أبنائي الثلاثة يقبعون للتحقيق في شرطة المسكوبية'.

وفي تعليقه على ما حدث، قال عبد ربه إن 'تصرّف الشرطة مخجل ومخزي خاصة أن الاعتداء الذي حصل هو نتاج التباس، اعتدوا علينا وعلى ممتلكاتنا بدون أي ذريعة ولا تهمة'.

 

التعليقات