22/07/2015 - 18:02

الحساينة يعلن بدء مسيرة الإعمار الفعلي لغزة

وأضاف أن الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة

الحساينة يعلن بدء مسيرة الإعمار الفعلي لغزة

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، أن مسيرة الإعمار الفعلي لغزة انطلقت ولن تتوقف، وأن الأيام القادمة ستشهد حركة كبيرة في إعمار المنازل التي تعرضت للتدمير الكلي خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وقال الحساينة في تصريحات صحفية من أمام أول منزل بدأ إعماره في حي الشجاعية المدمر "ها نحن اليوم من أمام منزل آل حرارة في حي الشجاعية المدمر نعلن انطلاقة مسيرة الاعمار الحقيقي لقطاع غزة، وأننا لن نتخلى عن مسؤوليتنا وسنواصل عملنا حتى إعادة اعمار جميع المنازل التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف أن "الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة"، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات لكافة موظفي الوزارة بالتيسير على المواطنين وتسريع معاملاتهم.

وشكر الوزير الحساينة السعودية وقطر والكويت ومصر والأردن وماليزيا وكافة الدول العربية والإسلامية على جهودهم في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ودعم مشاريع إعادة إعمار غزة.

 

التعليقات