01/08/2015 - 11:03

الإرهاب يتواصل: قصرة تتصدى لعشرات المستوطنين

لجان الحراسة تتصدى لهجوم شنه عشرات المستوطنين، اليوم، على عدد من المزارعين في المنطقة الجنوبية من قرية قصرة الواقعة جنوب مدينة نابلس

الإرهاب يتواصل: قصرة تتصدى لعشرات المستوطنين

لا تزال تتواصل اعتداءات المستوطنين على البلدات الفلسطينية، حيث هاجم عشرات المستوطنين، اليوم السبت، عددا من المزارعين في جنوب نابلس.

وتصدت لجان الحراسة لهجوم شنه عشرات المستوطنين، اليوم، على عدد من المزارعين في المنطقة الجنوبية من قرية قصرة الواقعة جنوب مدينة نابلس.

 

#شاهد #فيديو اعتداءات المستوطنين على البلدات الفلسطينية، حيث هاجم عشرات المستوطنين، اليوم السبت، عددا من المزارعين في جنوب #نابلس.للخبر كامل : http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1163184#حرقوا_الرضيع

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Saturday, August 1, 2015

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، إن عشرات المستوطنين من مستوطنة 'ييش كودش' قاموا بمهاجمة  المزراعين الفلسطينيين في المنطقة الواقعة بين البؤرة الاستيطانية 'كودش' وقرية قصرة جنوب نابلس، في محاولة من المستوطنين لإجبار المزارعين على ترك أراضيهم وعدم فلاحتها.

وأضاف دغلس أن العشرات من لجان الحراسة المشكلة في القرية للتصدي للمستوطنين تصدت لهم، وأجبرتهم على التراجع بعد اندلاع مواجهات بالحجارة بين الجانبين، اضطرت المستوطنين إلى التراجع.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

يذكر في هذا السياق أن قرية قصرة شهدت في الآونة الأخيرة عشرات الاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين، كما أقدم المستوطنون على اقتلاع وقطع آلاف الأشجار، وأصيب خلال المواجهات المئات من أبناء القرية.

ويأتي هذا الاعتداء من المستوطنين بعد يوم واحد من إقدام مستوطنين على إحراق منزل في قرية دوما القريبة من قرية قصرة، ما أدى إلى استشهاد رضيع وإصابة أفراد عائلته بإصابات خطيرة.

التعليقات