09/11/2015 - 09:09

الخليل: الاحتلال يقتحم جمعية خيرية ويستولي على ملفات الأيتام

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مبنى الجمعية الخيرية الإسلامية في بلدة الشيوخ شمال شرق مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، واستولت على ملفات الأيتام والأجهزة الكهربائية، والحواسيب...

الخليل: الاحتلال يقتحم جمعية خيرية ويستولي على ملفات الأيتام

قوّات الاحتلال في الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مبنى الجمعية الخيرية الإسلامية في بلدة الشيوخ شمال شرق مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، واستولت على ملفات الأيتام والأجهزة الكهربائية، والحواسيب.

وأفاد مصادر إعلامية فلسطينية بأن عددًا من الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت البلدة، وحاصرت مبنى الجمعية من جميع الجهات، وداهمت قوات الاحتلال المبنى، وقامت باحتجاز الحارس، ومارست تخريبًا وتكسيرًا لأبوابها ومحتوياتها، واستولت على حواسيب، وطابعات، وملفات، وأغراض تعود للأيتام.

ويذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت فروعًا للجمعية في محافظة الخليل أكثر من مرة خلال الأشهر والأعوام الماضية، وقامت بالعبث بمحتوياتها وتكسير أبوابها، علما بأنها تُعنى بالأيتام، وتقدم خدمات تعليمية لأكثر من 4000 طالب وطالبة.

كما واقتحمت قوات الاحتلال المستوصف الطبي التابع للهلال الأحمر الواقع أسفل الجمعية في البلدة، وعاثت بمحتوياته خرابًا. وأثناء انسحابها من البلدة أصيب 4 جنود جراء انقلاب آليتهم العسكرية في أحد الوديان شرق بلدة الشيوخ.

التعليقات