13/11/2015 - 18:03

شهيد في رام الله وشهيدان في الخليل و53 مصابًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ظهر اليوم الجمعة، استشهاد الشاب حسن جهاد البو، البالغ من العمر 23 عامًا من حلحول، متأثرًا بجراحه بعد أن أصيب برصاصة مباشرة في القلب...

شهيد في رام الله وشهيدان في الخليل و53 مصابًا

المواجهات في الخليل (أ ف ب)

أعلنت مصادر طبية، في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، استشهاد الشاب لافي يوسف عوض (22 عاما)، بعد إصابته الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الشاب أصيب بجروح وصفت بالحرجة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية بدرس، غرب رام الله، اليوم الجمعة.

وقالت المصادر إن شابًا وصل مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، في حالة حرجة، نتيجة إصابته بالرصاص الحي، حيث اخترقت رصاصة الجهة اليسرى من البطن، ما لبثت أن أعلنت استشهاده.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت ظهر اليوم الجمعة، استشهاد الشاب حسن جهاد البو، البالغ من العمر 23 عامًا من حلحول، متأثرًا بجراحه بعد أن أصيب برصاصة مباشرة في القلب.

وكان الشهيد البو، أصيب برصاصة في القلب خلال مواجهات اندلعت في رأس الجورة بالخليل. وذكرت مصادر طبية فلسطينية، أن 3 فلسطينيين أصيبوا في ذات المنطقة برصاص الاحتلال.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الوزارة استشهاد الشاب محمود محمد عيسى الشلالدة (22 سنة) من بلدة سعير قرب الخليل، متأثرا بإصابته أمس خلال مواجهات مع الاحتلال.

وأعلنت الوزارة إصابة 35 مواطناً بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قلقيلية ورام الله وبيت لحم والخليل، اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا: قتيلان إسرائيليان في إطلاق نار قرب يطا بالخليل

وبيّنت الوزارة أن 31 من المصابين أصيبوا بالرصاص الحي، وأربعة بالرصاص المطاطي.

وفصّلت، أن 3 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في محافظة قلقيلية، جميعهم أصيبوا في الأطراف السفلية، بينما أصيب 25 مواطنا في محافظة رام الله والبيرة بالرصاص الحي، وأربعة مواطنين بالرصاص المطاطي في بيت لحم، بينهم مسعف أصيب بأذنه، وثلاثة مواطنين بالرصاص الحي في الخليل.

وقالت الوزارة إن 18 مواطنا أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قطاع غزة.

وبينت أن 17 مواطنا أصيبوا بالرصاص الحي في الاطراف السفلية، بينما أصيب مواطن بقنبلة غاز بشكل مباشر ضربت منطقة الحوض.

 

التعليقات