17/11/2015 - 14:07

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الثلاثاء، 25 مواطنًا من محافظات نابلس، والخليل، ورام الله وطولكرم في الضفة الغربية، تخللها مداهمة عدد من منازل المواطنين...

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفة

اعتقالات (توضيحية)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الثلاثاء، 25 مواطنًا من محافظات نابلس، والخليل، ورام الله وطولكرم في الضفة الغربية، تخللها مداهمة عدد من منازل المواطنين.

وبيّن نادي الأسير في بيان له، أن حملة الاعتقالات تركزت في نابلس، وفي عدة مناطق، وعلى الحواجز، وكان عدد المعتقلين عشرة، وهم كل من: جهاد الداموني، ومعتصم قرادة، ومحمد هاني رواجبه، وإياد زهير منصور، وعلي الحاج، وعبد السلام عيسى، وشوكت وحيد نصر، وإبراهيم يوسف نصاصرة، وناصر الدردوك، وعمار الدردوك.

ومن محافظة الخليل، اعتقلت سبعة مواطنين بينهم سيدة، وهم: أميرة علي حميدات (45 عاما)، ومحمود موسى حميدات، وعمر موسى الهور وهم من بلدة صوريف، والمواطن جهاد فايز الجمل من مدينة الخليل، ومهند عبد القادر مسالمة من بلدة بيت عوا جنوبا، والشقيقان ماهر وشاهر الشرحة من بلدة دورا جنوب الخليل أيضا.

ومن بلدة عين عريك في رام الله، اعتقلت هذه القوات شابين، هما: محمود تيسير حماد (21 عاما)، وبهاء ثائر خليل (20 عاما).

 فيما اعتقلت من جنين مساء أمس الشاب كامل حسام جردات (20 عاما). وفي طولكرم، سجلت حالة اعتقال واحدة بحق الشاب محمد وحيد زغلول (19 عاما).

وأوضح نادي الأسير في بيانه، أن قوات الاحتلال اعتقلت من القدس المحتلة أربعة مواطنين على الأقل، لم تعرف هويتهم بعد.

 

التعليقات