29/12/2015 - 08:24

الخليل: مستوطن وجنود الاحتلال يعتدون على أطفال

​اعتدى مستوطن بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، على طفلة بالضرب المبرح على رأسها، فيما اعتدى جنود الاحتلال على ثلاثة أطفال بالضرب في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

الخليل: مستوطن وجنود الاحتلال يعتدون على أطفال

اعتدى مستوطن بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، على طفلة بالضرب المبرح على رأسها، فيما اعتدى جنود الاحتلال على ثلاثة أطفال بالضرب في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وأفاد شهود عيان في الخليل، بأن مستوطن من البؤر الاستيطانية المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم وسط المدينة، هاجم تحت حماية جنود الاحتلال الطفلة دانا رائد أبو ارميلة التميمي (7 سنوات)، واعتدى عليها بالضرب المبرح، ما تسبب بإصابتها بجروح ورضوض في رأسها وتحطيم أسنانها.

وأضاف أن والد الطفلة دانا تمكن من نقلها من الحاجز وإيصالها لسيارة الإسعاف التي منعت من الوصول إليها، ثم نقلت لتلقي العلاج في المستشفى، حيث منع جنود الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من الوصول للطفلة وتقديم العلاج لها على الحاجز المقام بمحاذاة المحكمة الشرعية في منطقة السهلة بالبلدة القديمة وسط الخليل.

كما اعتدى جنود الاحتلال على شقيق الطفلة دانا الطفل معتصم (10 سنوات)، وعلى الطفلين الشقيقين نبيل وفرحات نادر الرجبي (14 و10سنوات) بالضرب المبرح، ما تسبب بإصابتهما بجروح ورضوض.

التعليقات