18/02/2016 - 22:05

وفاة جندي احتلال متأثرًا بجراح أصيب بها في عملية الطعن

أطلق مستوطن مسلح النار، مساء اليوم الخميس، على شابين فلسطينيين في المنطقة الصناعية الاستيطانية 'شاعر بنيامين' شمال القدس المحتلة، بعد أن نفذا عملية طعن أسفرت عن إصابة مستوطنين بجراح بالغة ومتوسطة، توفي احدهما في وقت لاحق في المستشفى.

وفاة جندي احتلال متأثرًا بجراح أصيب بها في عملية الطعن

أطلق مستوطن مسلح النار، مساء اليوم الخميس، على شابين فلسطينيين في المنطقة الصناعية الاستيطانية 'شاعر بنيامين' شمال القدس المحتلة، بعد أن نفذا عملية طعن أسفرت عن إصابة اثنين بجراح بالغة ومتوسطة، توفي أحدهما، وهو جندي في جيش الاحتلال في وقت لاحق في المستشفى. 

وبحسب المعلومات الواردة، دخل فلسطينيان يبلغان من العمر 14 عامًا، إلى سوبر ماركت 'رامي ليفي' في المنطقة الصناعية الاستيطانية 'شاعر بنيامين'، وقاما بطعن اثنين، نقل أحدهما، وهو جندي في جيش الاحتلال، إلى المستشفى بحالة حرجة فيما وصفت جراح الآخر بالمتوسطة، وأطلق مستوطن مسلح النار على المنفذين. 

وبحسب شهود عيان، ترك المستوطنون الشابين ينزفان على أرض المتجر، وأعلنت جهات مختلفة، منها وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الشابين، لكن الأخيرة تراجعت بعدها وأعلنت استشهاد أيهم بسام إبراهيم صُبح (14عامًا) من قفين سكان بيتونيا غربي رام الله، وهو أحد منفذي عملية الطعن شمال القدس المحتلة، برفقة عمر سليم (14عامًا) المصاب بجراح حرجة.

وفي وقت لاحق، أعلنت مصادر طبية إسرائيلية وفاة الشخص الذي أصيب بجراح حرجة في المستشفى متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في عملية الطعن، فيما لا زال الآخر في المستشفى. وكشفت سلطات الاحتلال هن كونه جنديًا في وقت متأخر من مساء الخميس.  
 

 

التعليقات