04/04/2016 - 08:26

الاحتلال يهدم منازل 3 شهداء في قباطية

أكثر من 60 آلية عسكرية ترافقها أربع جرفات اقتحمت البلدة، وقامت بهدم ثلاثة منازل عوائل الشهداء أحمد زكارنة، واحمد ابو الرب، ومحمد كميل بعد محاصرتها

الاحتلال يهدم منازل 3 شهداء في قباطية

iهدم منزل في الخليل نهاية الشهر الفائت (صورة توضيحية

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال هدمت خلال ساعات الليل الفائت ثلاثة منازل تعود لمنفذي عملية باب العامود في القدس، التي قتلت فيها مجندة إسرائيلية تدعي هدار كوهين.

وجاء أن قوات الاحتلال وما يسمى 'حرس الحدود' و'الإدارة المدنية' أقدموا على هدم منازل أحمد زكارنة ومحمد كميل وأحمد أبو الرب في قرية قباطية قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال هدمت، فجر اليوم، منازل عوائل ثلاثة شهداء في بلدة قباطية جنوب جنين بعد اقتحمت البلدة عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية ترافقها أربع جرافات عسكرية.

وقال الناطق باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، على زكارنة، إن أكثر من 60 آلية عسكرية ترافقها أربع جرفات اقتحمت البلدة، وقاموا بهدم ثلاثة منازل عوائل الشهداء أحمد زكارنة، واحمد ابو الرب، ومحمد كميل بعد محاصرتها .

وأضاف أن مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، وأسفرت عن إصابة خمسة شبان بالرصاص الحي والمطاطي تم نقلهم إلى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج. 

يذكر أن تسعة شبان من بلدة قباطية قد استشهدوا منذ بدء الهبة الجماهيرية الفلسطينية الأخيرة.

اقرأ/ي أيضًا| خلال آذار: 23 شهيدًا وسلب 4250 دونمًا

التعليقات