11/05/2016 - 23:05

الاحتلال يعتقل طبيبين بادعاء علاقاتهما بتفجير حزما

وقالت سلطات الاحتلال إنه تم العثور في مكان التفجير على 5 عبوات إضافية من ذات النوع في مكان قريب من المكان، وضعت جميعها على جانب الطريق، وقامت بتفجيرها دون وقوع إصابات

الاحتلال يعتقل طبيبين بادعاء علاقاتهما بتفجير حزما

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، اليوم الأربعاء، طبيبين تتهمهما بالمسؤولية عن تفجير العبوات الناسفة التي أصابت ثلاثة جنود قرب بلدة حزما شمال القدس المحتلة، مساء أمس الثلاثاء.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الطبيب سامر عياد من سكان بلدة العيزرية جنوب القدس المحتلة، والطبيب دجانة نبهان من سكان بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال صادرت السيارة الخاصة للطبيب دجانة، واندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال لبلدة كفر عقب، وفي ذات الوقت اعتقلت قوات المستعربين، من وحدة 'دوفدوفان' الطبيب دجانة في عملية خاطفة.

وانفجرت أمس 4 عبوات ناسفة محلية الصنع 'كوع' داخل كيس بلاستيكي قرب حاجز تابع لقوات الاحتلال على مدخل حزما ما أدى إلى إصابة ضابط بجراح خطيرة وجندي ومجندة.

اقرأ/ي أيضًا| حزما: استشهاد الضابط في المخابرات الفلسطينيّة مازن حسن عريبة

وقالت سلطات الاحتلال إنه تم العثور في مكان التفجير على 5 عبوات إضافية من ذات النوع في مكان قريب من المكان، وضعت جميعها على جانب الطريق، وقامت بتفجيرها دون وقوع إصابات.

التعليقات