01/12/2016 - 10:23

بيت لحم: إصابة فلسطيني بنيران الاحتلال

قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيا في القدس والضفة، بينهم نجل النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني المبعد أحد عطون

بيت لحم: إصابة فلسطيني بنيران الاحتلال

أصيب عامل من بلدة يطا جنوب الخليل، صباح اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "مزموريا" شرق بيت لحم، المحاذي لقريتي الخاص والنعمان، أثناء توجهه لمكان عمله في مدينة القدس المحتلة.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر فرع بيت لحم، محمد عوض، لوكالة "وفا"، إن العامل موسى محمد دبابسة (28 عاما)، أصيب برصاصه في قدمه اليسرى، وقام الجانب الاسرائيلي بتسليمه للهلال الأحمر الفلسطيني على الحاجز، حيث قدمت له الإسعافات الأولية، وتم نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمستقرة.

وخلال الليلة الماضية، اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية.

وبحسب بيان للناطق باسم جيش الاحتلال فإنه تم اعتقال خمسة مواطنين فلسطينيين في عزون، واثنين في بيدو وواحد في الرام شمالي القدس المحتلة.

ذكرت وكالة "وفا" أنه اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 4 مواطنين بينهم فتى، من مدينة القدس المحتلة.

وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد عطون (17 عاما)، نجل النائب المقدسي المبعد أحمد عطون، وابن عمه محمد (19 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما في قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، والاعتداء عليهما بالضرب المبرح، قبل اقتيادهما إلى مركز التوقيف "المسكوبية" والتحقيق معهم.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فضل الرجبي، بعد دهم منزله في بلدة الرام شمال القدس، والفتى حمزة عماد عياد (19 عاما) من بلدة ابو ديس، بعد اقتحام منزل ذويه فجرا.

التعليقات