04/12/2016 - 09:34

نتائج أولية: الأسير البرغوثي يتفوق بانتخابات مركزية فتح

وتبين من قائمة المرشحين أن هناك العديد من القيادات الشابة المرشحة لعضوية اللجنة المركزية، لكن وفقا للنتائج الأولية فإنه أعيد انتخاب معظم أعضائها السابقين

نتائج أولية: الأسير البرغوثي يتفوق بانتخابات مركزية فتح

(أ.ب.)

تسربت صباح اليوم، الأحد، نتائج أولية لتصويت مؤتمر فتح، الذي اختتم أعماله أمس، السبت، في رام الله، وتبين منها تفوق القيادي في الحركة، الأسير مروان البرغوثي، على جميع المرشحين لعضوية اللجنة المركزية لفتح.

وبحسب هذه النتيجة، فإن أعضاء اللجنة المركزية هم التالية أسماؤهم، وفقا لعدد الأصوات التي حصلو عليها: مروان البرغوثي، جبريل الرجوب، د. محمد اشتية، حسين الشيخ، محمود العالول، توفيق الطيراوي، صائب عريقات، الحاج اسماعيل جبر، جمال محيسن، ناصر القدوة، أحمد حلس، محمد المدني، صبري صيدم، عزام الأحمد، عباس زكي، روحي فتوح، دلال سلامة وسمير الرفاعي.

وافتتح مؤتمر فتح يوم الثلاثاء الماضي واختتم أمس، بالتصويت على أعضاء اللجنة المركزية وعلى أعضاء المجلس الثوري للحركة.

وتمثل اللجنة المركزية، التي شهدت أول أيام انطلاق المؤتمر إعادة انتخاب للرئيس محمود عباس بالتزكية قائدا عاما لها، الجسم القيادي الأول للحركة.

وشملت قائمة المرشحين للجنة المركزية، البالغة 64 مرشحا، عددا كبيرا من أعضاء اللجنة المركزية السابقة إضافة إلى ثلاث مرشحات في القائمة.

وتبين من قائمة المرشحين أن هناك العديد من القيادات الشابة المرشحة لعضوية اللجنة المركزية، لكن وفقا للنتائج الأولية فإنه أعيد انتخاب معظم أعضائها السابقين.

التعليقات