16/12/2016 - 18:08

الاحتلال يسلم جثماني شهيدتين من طولكم ونابلس

في ذات السياق، أحدثت قوات الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، إرباكا عندما أعلنت عن تسليم جثمان الشهيد ساري أبو غراب في مدينة جنين وسلمت مكانه جثمان شهيدة من الخليل.

الاحتلال يسلم جثماني شهيدتين من طولكم ونابلس

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيدة أنصار هرشة (25عاما) على حاجز عناب قرب مدينة طولكرم تمهيدًا لنقلها لمسقط رأسها.

كما سلمت سلطات الاحتلال، عصر الجمعة، جثمان الشهيدة رحيق شجيع بيراوي (19عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 وتسلم الارتباط العسكري الفلسطيني ومعه طواقم الخدمات الطبية العسكرية جثمان الشهيدة هرشة من سلطات الاحتلال   على حاجز عناب وبعد تفحص الجثمان جرى نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم.

واستقبل الحشود الجثمان الذي أودع في المستشفى تمهيدًا لنقله لاحقا إلى بلدة قفين تمهيدا لدفنها في جنازة مهيبة.

ووصل جثمان الشهيدة بيراوي إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس بعد تسلمه من الاحتلال على حاجز جيت جنوب غرب المدينة.

وأوضح أن عائلة الشهيدة قررت إجراء مراسم تشييع جثمانها غدا السبت.

وكانت بيراوي قد استشهدت في 19 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وفي ذات السياق، أحدثت قوات الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، إرباكا عندما أعلنت عن تسليم جثمان الشهيد ساري أبو غراب في مدينة جنين وسلمت مكانه جثمان شهيدة من الخليل.

وحضرت دوريات تابعة للاحتلال إلى حاجز دوتان قرب بلدة يعبد جنوب جنين وسلمت الارتباط الفلسطيني جثمانا على أنه جثمان الشهيد ساري أبو غراب.

وأشاروا إلى أن الطبيب الشرعي الفلسطيني والخدمات الطبية العسكرية ولدى تفحصهم الجثمان فور تسلمه تبين لهم أنه يعود لفتاة ما أحدث الإرباك.

وأبلغ الجانب الإسرائيلي الجانب الفلسطيني أنه سيسلم الجثمان في وقت لاحق الليلة، وأن ما حدث "كان خللا فنيا لا أكثر"، على حد تعبيره.

التعليقات