09/07/2017 - 09:53

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين ويضبط وسائل قتالية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها 6 شبان، كما وأعلنت عن ضبط أسلحة ووسائل قتالية.

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين ويضبط وسائل قتالية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها6 شبان، كما وأعلنت عن ضبط أسلحة ووسائل قتالية.

في قضاء الخليل، اعتقلت قوّات مواطنين عقب اقتحام منزليهما في بلدة بيت أمر، وأفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض   باعتقال قوّات الاحتلال الشابين فارس إبراهيم فارس الدودة (18 عاما) وطارق ناصر حلمي أبو عياش (17 عاما) وهو أسير محرر، بعد اقتحام منزليهما.

كما اقتحم الاحتلال عددا من منازل المواطنين في البلدة، وأجرى عمليات تفتيش داخلها، وطالت التفتيشات أراض مفتوحة.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد مدينة طولكرم ومخيمها وبلدة صيدا في القضاء وانتشرت واعتقلت مواطنا ونصبت حواجز.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال انتشروا في مخيم طولكرم وداهموا منزل الشاب إبراهيم نور شحادة (22 عاما) وفتشوه ونقلوه إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صيدا في القضاء وانتشرت في شوارعها وداهمت منزل مواطن وفتشته كما انتشرت في ضاحية ذنابة في طولكرم حتى صباح اليوم.

 وفي قضاء جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرا محررا من مخيم جنين، على حاجز عسكري.  

وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال اعتقلوا الأسير المحرر عماد الدين جمال أبو الهيجاء، أثناء عودته من مدينة رام الله.

وفي السياق ذاته، أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على الطريق الرابط بين بلدتي الزبابدة وقباطية جنوب جنين، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

التعليقات