05/08/2017 - 16:38

حماس تدين جريدة الرياض لوصفها بالإرهابية

"هذا الوصف الخطير من شأنه المساس بسمعة شعبنا وتاريخه ونضالاته، والإساءة لمقاومته الباسلة التي تمثل رأس الحربة في الدفاع عن فلسطين وعن عزة وكرامة الأمة جمعاء، ولا يخدم سوى أعداء فلسطين، باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية".

حماس تدين جريدة الرياض لوصفها بالإرهابية

أدانت حركة 'حماس' وصف جريدة الرياض السعودية للحركة بـ'الإرهابية'، مؤكدةً أن هذا الوصف الخطير يمثل إساءة لمقاومة شعبنا الباسلة.

وشددت الحركة في تصريح صحفي، السبت، على أنَّ هذا الوصف الخطير من شأنه المساس بسمعة شعبنا وتاريخه ونضالاته، والإساءة لمقاومته الباسلة التي تمثل رأس الحربة في الدفاع عن فلسطين وعن عزة وكرامة الأمة جمعاء، ولا يخدم سوى أعداء فلسطين، باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

ونوهت الحركة إلى أنه 'من المؤسف جداً أن تصدر مثل هذه التصريحات من وسيلة إعلامية عربية ومن قلب العاصمة السعودية في الوقت الذي يمارس فيه العدو الصهيوني أبشع جرائمه وعدوانه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى'.

ونشرت جريدة الرياض في عددها الصادر أمس الجمعة مادة إعلامية وصفت خلالها 'حماس' بـ 'الإرهابية'.

 وكان لافتا في الفقرة الأخيرة من الخبر، احتوائها على جملة 'وتعد حماس مجموعة إرهابية حسب تصنيف كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي'.

 

التعليقات