05/08/2017 - 16:27

مصرع عامل جراء سقوط صخرة على جرافته في طولكرم

لقي سيف عبد الرحيم الشري، 43 عاما، من قرية صير قضاء قلقيلية مصرعه، اليوم السبت، إثر سقوط صخرة على جرافته، خلال عمله في مشروع إسكان المهندسين بشارع نابلس بين مدينة طولكرم وبلدة عنبتا.

مصرع عامل جراء سقوط صخرة على جرافته في طولكرم

مصرع عامل بطولكرم إثر وقوع صخرة على جرافته.(نشطاء).

لقي سيف عبد الرحيم الشري، 43 عاما، من قرية صير قضاء قلقيلية مصرعه عصر اليوم السبت، إثر سقوط صخرة على جرافته، خلال عمله في مشروع إسكان المهندسين بشارع نابلس بين مدينة طولكرم وبلدة عنبتا.

وبحسب إسعاف الهلال الأحمر بطولكرم، فإن سيارة إسعاف نقلت عاملا إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي في المدينة، بعد إصابته بحادث عمل وقع معه خلال عمله في إسكان المهندسين بطولكرم.

وأعلنت مصادر طبية في المستشفى عن وفاة العامل سيف الشري، إثر إصابته بكسور في أنحاء متفرقة من جسده، نتاج سقوط جسم صلب وضخم عليه.

وتلقى إسعاف الهلال الأحمر إخطارا يفيد بإصابة عامل بالأربعينيات من عمره إثر وقوع صخرة على جرافته، فيما عملت الطواقم الطبية مع الدفاع المدني والمواطنين على إخلاء السائق الذي احتجز في مقصورة الجرافة.

بدوره، أفاد الدفاع المدني بطولكرم، أن طواقمه عملت على تخليص السائق من الجرافة، التي تحطم جزئها الأمامي نتاج انهيار صخري وقع أثناء عمله في مشروع إسكان المهندسين بطولكرم.

تجدر الإشارة، إلى أن مشروع إسكان مهندسي طولكرم التعاوني يعد من أكبر المشاريع الإسكانية في المحافظة وتشرف عليه نقابة المهندسين في المحافظة، حيث تم الشروع به قبل عدة أشهر.

التعليقات