20/09/2017 - 08:48

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين ويزعم ضبط أسلحة بالضفة

عثر خلال الحملة على 6 قطع سلاح من طراز "M-16"، إضافة إلى 3 مسدسات، و12 عبوة ناسفة. وسبق أن أعلن جيش الاحتلال عن ضبط 385 قطعة سلاح غير مرخصة بالضفة منذ بداية العام، وذلك ضمن تركيز جهوده لمكافحة السلاح.

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين ويزعم ضبط أسلحة بالضفة

(تصوير الجيش)

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، 9 فلسطينيين خلال مداهمات متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، بزعم ضلوعهم بأعمال مقاومة للاحتلال والاستيطان، كما وزعم ضبط أسلحة ووسائل قتالية تم مصادرتها والتي كانت معدة للاستعمال ضد قوات الاحتلال.

وقال الجيش في بيانه إن جنوده اعتقلوا 9 فلسطينيين خلال مداهمات الليلة في الضفة المحتلة بزعم اشتراكهم في أنشطة معادية لهم، على حد تعبير البيان.

وشن جيش الاحتلال حملة عسكرية في مدينة نابلس للبحث عن أسلحة، وعثر على عشرات قطع السلاح منها قطع أوتوماتيكية ووسائل قتالية مختلفة التي تم مصادرتها وكانت تستعمل في مقاومة قوات الجيش.

وعثر خلال الحملة على 6 قطع سلاح من طراز "M-16"، إضافة إلى 3 مسدسات، و12 عبوة ناسفة.

وسبق أن أعلن جيش الاحتلال عن ضبط 385 قطعة سلاح غير مرخصة بالضفة المحتلة منذ بداية العام، وذلك ضمن تركيز جهوده لمكافحة السلاح غير المرخص.

وفي مخيم بلاطة شرقي نابلس، شنت قوات الاحتلال فجر الأربعاء حملة مداهمات واسعة، واعتقلت عددا من المواطنين.

وحسب شهود عيان، فأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة بأعداد كبيرة من الآليات العسكرية، وشرعت بمداهمة عشرات المنازل تعود معظمها لعائلتي النجمي وجبريل، بالإضافة إلى مقر جمعية يازور الخيرية، ونفذت أعمال تفتيش وتخريب بمحتويات المنازل والتنكيل بسكانها.

وأكد الشهود اعتقال عدد من الشبان من منزل عائلة النجمي، وتم إسعاف مواطن من نفس العائلة بعد مداهمة منزله.

التعليقات