25/10/2023 - 10:28

نصرالله يلتقي بالعاروري والنخالة: اتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة

"جرى ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى ‏وما تلاها من تطورات على كل صعيد وكذلك المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة"

نصرالله يلتقي بالعاروري والنخالة: اتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة

من اللقاء الذي جمع نصرالله بالعاروري والنخالة

استقبل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، اليوم الأربعاء، نائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، والأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي، زياد نخالة، على خلفية مواصلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجاء بيان صدر عن اللقاء إنه "جرى ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى ‏وما تلاها من تطورات على كل صعيد وكذلك المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة".

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وأوضح البيان أنه تم "تقييم للمواقف المتخذة دوليًا ‏وإقليميًا وما يجب على أطراف محور المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة لتحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين ووقف العدوان ‏الغادر والوحشي على شعبنا المظلوم والصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية وتمّ الاتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ودائم".‏

وكان قد أعلن حزب الله، أمس الثلاثاء، عن استشهاد عدد من مقاتليه في قصف إسرائيلي استهدف مواقع وخلايا عسكرية تابعة للحزب جنوبي لبنان، وذلك مع تصاعد التوترات الحدودية واستمرار عمليات إطلاق الصواريخ المضادة للمدرعات باتجاه أهداف إسرائيلية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، في بيان، إننا "قضينا على 5 خلايا إرهابية يوم أمس (الثلاثاء) في لبنان حاولت إطلاق قذائف ضد قواتنا".

وكان قد هاجم الاحتلال الإسرائيلي عددا من المجموعات القتالية التابعة لحزب الله في منطقة مزارع شبعا وكفر شوبا جنوبي لبنان، قبل أو بعد إطلاق قذائف مضادة للمدرعات باتجاه إهداف إسرائيلية، فيما دوت صافرات الإنذار من احتمال سقوط قذائف أو صواريخ في عدد من المواقع في الجليل الغربي، شمالي البلاد.

التعليقات