تحت حماية قوات الاحتلال: المستوطنون يعتدون على المزارعين الفلسطينيين..

مواجهات بين المستوطنين والمزارعين الفلسطينيين في قرية قريوت، وقوات الاحتلال توفر الحماية للمستوطنين لاقتحام القرية * قطع أشجار الزيتون في ترمسعية..

تحت حماية قوات الاحتلال: المستوطنون يعتدون على المزارعين الفلسطينيين..
لا تزال تتصاعد اعتداءات قطعان المستوطنين على المدنيين الفلسطينيين، تحت حماية جيش الاحتلال، حيث وفرت شرطة حرس الحدود الحماية للمستوطنين لدخول قرية قريوت قرب نابلس، في حين قامت قوات الاحتلال بالتصدي للشبان الفلسطينيين الذين حاولوا منع المستوطنين من دخول القرية.

وكانت قد وقعت مواجهات صباح اليوم، الثلاثاء، بين المستوطنين من مستوطنة "شفوت" والمزارعين الفلسطينيين من سكان قرية قريوت الواقعة بالقرب من مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وعلم أن العشرات من المستوطنين من مستوطنة "شفوت" والبؤر الاستيطانية المجاورة قد توجهوا إلى قرية قريوت بادعاء الاحتجاج على سماح قوات الاحتلال للمزارعين بقطف ثمار الزيتون من أراضيهم.

وزعم المستوطنون أن الفلسطينيين يستغلون قطف الزيتون من أجل جمع معلومات استخبارية بهدف تنفيذ عمليات ضد المستوطنين.

وجاء أن مواجهات قد وقعت بين المستوطنين وبين المزارعين الفلسطينيين، استخدمت فيها العصي والحجارة. كما علم أن أحد عناصر شرطة الحدود وفلسطينيا قد أصيبا خلال المواجهات.

ووصلت على الفور قوات كبيرة من شرطة حرس الحدود إلى المكان، ووفرت الحماية للمستوطنين خلال دخولهم إلى قرية قريوت، في حين قامت قوات الاحتلال بتفريق الشبان الفلسطينيين الذين حاولوا التصدي للمستوطنين ومنعهم من دخول القرية.

وفي سياق متصل، علم أن المستوطنين قاموا بقطع العشرات من أشجار الزيتون في قرية ترمسعية.

التعليقات