أكثر من 4 آلاف شهيد في غزة.. الاحتلال يهدد بقصف مستشفى القدس

في أحدث حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية، قالت إن أكثر من 4137 شهيدا، وأكثر من 13 ألف جريح، هم ضحية عدوان الاحتلال في غزة، منذ بدئه في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

أكثر من 4 آلاف شهيد في غزة.. الاحتلال يهدد بقصف مستشفى القدس

الاحتلال يواصل استهداف المدنيين في غزة (Gettyimages)

تتواصل الغارات الإسرائيلية على المنازل والمناطق المأهولة في قطاع غزة وسط ارتفاع متواصل في حصيلة الشهداء والجرحى ومعظمهم من الأطفال والنساء، فيما هدد الاحتلال بقصف مستشفى القدس وطالب بإخلائه، علمًا أنه يحوي مئات المرضى والنازحين.

تابعوا قناة موقع "عرب 48" عبر منصة "تلغرام" للأخبار أولا بأول

وفي أحدث حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية، قالت إن أكثر من 4137 شهيدا، وأكثر من 13 ألف جريح، هم ضحية عدوان الاحتلال في غزة، منذ بدئه في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وقالت وزارة الداخلية الفلسطينية في القطاع، عبر بيان على "تليغرام"، إن "طيران الاحتلال استهدف بشكل متزامن 6 منازل على رؤوس ساكنيها، بمحافظة خان يونس جنوبي القطاع". وأشار البيان إلى "مقتل 9 أشخاص وإصابة أكثر من 60 آخرين"، نقلوا جميعا إلى مستشفى ناصر الطبي.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي عدة منازل مأهولة في السكان في خان يونس، ما أدى لاستشهاد 21 شخصا، وإصابة 79 شخصا، معظمهم من النساء والأطفال، نقلوا إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وأشارت المصادر إلى أن 8 من الشهداء من عائلة واحدة.

كما قصفت قوات الاحتلال مدينة غزة وتركز القصف على حيي الزيتون والشجاعية، ما تسبب في هدم عدة منازل، وتواصل القصف على عدة مناطق في قطاع غزة.

اقرأ/ي أيضًا | مجزرة المستشفى المعمداني: 471 شهيدا وأكثر من 300 مصاب.. "ثلاث إنذارات سبقت القصف"

التعليقات