8306 شهداء غالبيتهم من الأطفال والنساء.. اشتباكات واستهداف آليات للاحتلال إثر توغل بري

وصلت حصيلة الشهداء في غزة إلى 8306 شهداء بينهم 3457 طفلا و2136 امرأة وأكثر من 21 ألف إصابة؛ فيما أعلنت فصائل المقاومة عن اشتباكها مع جيش الاحتلال خلال تواصل عملياته البرية المحدودة.

8306 شهداء غالبيتهم من الأطفال والنساء.. اشتباكات واستهداف آليات للاحتلال إثر توغل بري

غارات ليلية متواصلة على غزة (Getty Images)

أعلنت فصائل المقاومة اشتباكها بالأسلحة الرشاشة والقذائف مع جيش الاحتلال خلال تواصل عملياته البرية المحدودة إلى قطاع غزة، وذلك على وقع القصف المدفعي والغارات الجوية المكثفة المتواصلة التي تستهدف المناطق والمنازل المأهولة؛ وقد وصلت حصيلة الشهداء في غزة إلى 8306 شهداء بينهم 3457 طفلا و2136 امرأة وأكثر من 21 ألف إصابة.

تغطية متواصلة في قناة موقع "عرب 48" في تيليغرام

وبثت كتائب القسام الإثنين رسالة لمحتجزات إسرائيليات لديها، حيث انتقدت إحداهن الحكومة الإسرائيلية في ظل تواصل عدوانها وعدم اكتراثها لملف الأسرى وطالبتها بوقف عملياتها والعمل بشكل فوري على إطلاق سراح الأسرى من قطاع غزة.

وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال والشاباك، في بيان مشترك، استعادة مجندة من قطاع غزة في ما اعتبراه "عملية برية" دون الكشف عن مزيد من التفاصيل؛ فيما ردت "حماس" على ذلك وقالت إن "مثل هذا الإعلان هدفه التشويش على فيديو الأسيرات ومحاولة للهروب من الضغط الذي يمثله ملف أسرى الاحتلال على نتنياهو وحكومته".

تغطية خاصّة أولا بأول:

التعليقات