الاحتلال يرتكب مجزرة بمخيم المغازي وسط غزة: 70 شهيدا إثر غارات استهدفت عدة منازل

تشهد محاور التوغل معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي التي تحاول التوغل إلى جباليا ومخيمها، وسط قصف جوي ومدفعي عنيف.

الاحتلال يرتكب مجزرة بمخيم المغازي وسط غزة: 70 شهيدا إثر غارات استهدفت عدة منازل

غارات مكثفة على المربعات السكنية بالقطاع (Getty Images)

شنّ الطيران الإسرائيلي، اليوم الأحد، سلسلة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الشهداء ومئات الجرحى، فيما تشهد محاور التوغل معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي التي تحاول التوغل إلى جباليا ومخيمها، وسط قصف جوي ومدفعي مكثّف، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ79،

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، عن مقتل 10 جنود وضباط وإصابة آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك في قطاع غزة، بعد إعلانه السبت، مقتل 5 من ضباطه وجنوده، لترتفع حصيلة قتلاه المعلنة خلال 24 ساعة إلى 15. ولترتفع حصيلة الجنود والضباط القتلى منذ بدء معركة "طوفان الأقصى"، بالسابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 486 قتيلا، بينهم 158 قُتلوا منذ بدء التوغل البري في القطاع يوم 27 تشرين الأول/ أكتوبر.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 20424 شهيدا و54036 مصابا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك بعد استشهاد 166 شخصا، بالإضافة إلى إصابة 384 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب ما أكّدت وزارة الصحة في القطاع.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات