25 ألفا و295 شهيدا في غزة: الجيش الإسرائيليّ يوسّع عمليّاته في خانيونس ويعلن مقتل 3 ضبّاط

في ظلّ تكثيف القصف على خانيونس، تدور معارك ضارية واشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور بخانيونس والمغازي، فيما تجددت المعارك في شرق غزة وغربها وفي محيط مخيم جباليا، وسط قصف مدفعي يستهدف منازل المدنيين.

25 ألفا و295 شهيدا في غزة: الجيش الإسرائيليّ يوسّع عمليّاته في خانيونس ويعلن مقتل 3 ضبّاط

(Getty Images)

كثّف الطيران الإسرائيليّ، الإثنين، من غاراته على خانيونس، بينما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها المكثف للمربعات السكنية ومحيط مراكز الإيواء، وذلك مع دخول الحرب على غزة يومها الـ108، ما أسفر عن استشهاد إصابة المئات. وأعلن الجيش الإسرائيلي، أن عملياته في خانيونس ستستمر عدة أيام، بهدف ضرب مراكز حماس وقدراتها العسكرية في المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الإثنين، مقتل 3 ضباط في معارك جنوبي غزة، وإصابة 3 جنود آخرين بجراح خطيرة. وأوضح أن الضباط القتلى هم؛ نائب قائد كتيبة وقائد سرية في الكتيبة 202 التابعة للواء المظليين، وأما الثالث فهو قائد فصيلة تابعة للكتيبة 202 بلواء المظليين كذلك. وقد قُتل ثلاثتهم بمعارك في جنوبيّ غزة؛ ليصل بذلك عدد قتلى الجيش الإسرائيليّ من الضباط والجنود إلى 535.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الإثنين، أن الجيش الإسرائيلي ارتكب 20 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 190 شهيدا و340 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 25,295 شهيدا، و63 ألف إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وفي ظلّ تكثيف القصف على خانيونس، تدور معارك ضارية واشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور في خانيونس والمغازي، فيما تجددت المعارك في شرق غزة وغربها وفي محيط مخيم جباليا، وسط قصف مدفعي عنيف يستهدف منازل المدنيين.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات