الحرب على غزة: غارات على خانيونس ورفح وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 27365

شهدت الساعات الماضية معارك محتدمة في مدينة غزة واشتباكات عنيفة في عدة محاور في خانيونس، بين فصائل المقاومة الفلسطينية التي تصدت لقوات من الجيش الإسرائيلي.

الحرب على غزة: غارات على خانيونس ورفح وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 27365

(Getty Images)

واصل الطيران الإسرائيلي، شنّ سلسلة غارات على مناطق مختلفة في غزة، ومع دخول الحرب على غزة، اليوم الأحد، يومها الـ121، توسعت الغارات لتطال مناطق مختلفة في محافظة رفح. وارتفع عدد شهداء الحرب على القطاع إلى 27 ألفا و365 شهيدا، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 66 ألفا و630 مصابا منذ بدء الحرب.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وجدّدت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية في محافظة خانيونس، ومحيط مراكز الإيواء؛ وشهدت الساعات الماضية معارك محتدمة في مدينة غزة، واشتباكات عنيفة في عدة محاور في خانيونس، بين فصائل المقاومة الفلسطينية التي تصدت لقوات من الجيش الإسرائيلي.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 127 شهيدا و178 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب بيان صادر، الأحدن عن وزارة الصحة في غزة.

وأقرّ الجيش الإسرائيلي، بمقتل ضابط من قواته في المعارك جنوب قطاع غزة، ليرتفع عدد الضباط والجنود القتلى المعلن عنهم منذ بداية الحرب على قطاع غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 562، بينهم 225 منذ بداية الاجتياح البرّيّ في 27 أكتوبر.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات