الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابطين وجندي

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد الكتيبة في الاحتياط 630، بالإضافة إلى ضابط آخر هو نائب قائد سرية في الكتيبة ذاتها، وجندي من الكتيبة، بتفجير مبنى مفخخ خلال المعارك في جنوبي قطاع غزة.

الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابطين وجندي

(Getty Images)

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل ضابطين وجندي من الكتيبة في الاحتياط 630 ، من بينهم قائد الكتيبة ونائب قائد سرية في الكتيبة، بالإضافة إلى إصابة جنديين بجراح خطيرة، بتفجير مبنى مفخخ في جنوبي قطاع غزة، أمس الإثنين.

وارتكب الجيش الإسرائيلي، الإثنين، مجزرة في رفح خلفت مئات الشهداء والإصابات، فيما ارتفعت حصيلة الحرب المتواصلة على قطاع غزة إلى 28,340 شهيدا و67,984 مصابا بعد ارتكاب 19 مجزرة راح ضحيتها 164 شهيدا و200 مصاب، الإثنين.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أن العملية الإسرائيلية التي قام بها الاحتلال وتحريره لمحتجزين في رفح الواقعة في أقصى جنوب قطاع غزة قرب الحدود مع مصر، أدت إلى سقوط نحو مئة شهيد، غالبيتهم أطفال ونساء وكبار في السن.

يأتي ذلك، في وقت يواصل رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، التلويح في شن عملية برية في رفح، مع تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع، حيث باتت معظم مستشفياته خارج الخدمة وسط نقص حاد في الأدوية وتعمد القوات الإسرائيلية استهداف المؤسسات والكوادر الطبية.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات